مواصلاً جهوده الهادفة إلى تنمية رأس المال البشري، وتطوير الكفاءات الكويتية، احتفى بنك برقان، يوم 17 مايو 2023، بتخريج 18 موظفاً متميّزاً من مجموعة برامج الشهادات المعتمدة في معهد الدراسات المصرفية، خلال حفل أقيم بفندق الجميرا - شاطئ المسيلة، بحضور عدد من ممثلي إدارة الموارد البشرية في البنك.

واجتاز الخريجون ثمانية برامج ونالوا شهادات مختلفة في معهد الدراسات المصرفية، بما فيها إدارة الائتمان المعتمدة (CCM)، شهادة إدارة الائتمان المتقدّمة (ACCM)، شهادة مدير فرع معتمد (CBBM)، شهادة مساعد مدير فرع معتمد (CABBM)، شهادة إدارة المخاطر (RMC)، شهادة مدير عمليات فرع معتمد (CBBOM)، شهادة مدير علاقات العملاء ذوي الملاءة المالية العالية (CBRM)، وشهادة مدير ثروات مصرفي معتمد (CBWM).

Ad

وبهذه المناسبة، تقدّم بشار القطان، مدير أول وحدة التعلم وتطوير الكفاءات في البنك بتهنئة الخريجين على هذا الإنجاز المتميّز قائلا «حصد الخريجون العديد من الشهادات المعتمدة من المعهد، وهذا الانجاز يمثّل نجاحاً على المستوين الشخصي والمهني، ونظراً لما يمثّله رأس المال البشري لدى برقان من أولوية فإن نموهم المستمر وتطويرهم يُعَتَبَر ركيزة أساسية لنجاح البنك وقدرته في الحفاظ على مكانته الرائدة في السوق، والمضيّ قُدماً نحو آفاق جديدة من التميّز المصرفي والمالي».

وأضاف: «نسعى من خلال التطوير المستمر لكفاءاتنا الوظيفية في البنك إلى ضمان توفير أرقى مستويات الخدمة لعملائنا وتعزيز علاقتهم ببرقان كشريك ماليّ موثوق».

وأشار القطان إلى أن الشراكة الاستراتيجية التي تجمع بين برقان والمعهد تجسّد التزامه بخدمة المجتمع، من خلال رفع مستوى الخبرات المهنية للكفاءات الوطنية، وتعزيز قدرتهم على المساهمة الفعّالة في نمو الاقتصاد المحلي.

ومن جانب آخر قالت فاطمة أحمد، مدير قسم التعلّم - وحدة التعلّم وتطوير الكفاءات في «برقان»: «إن التعلّم ضروري لتنمية الإمكانات والقدرات الشخصية والتقدّم في الحياة المهنية، ومن هذا المنطلق نعمل بشكل مستمر على توفير فرص التعلّم المختلفة لموظفينا بهدف دعمهم وتمكينهم من التطوّر على المستويين الشخصي والمهني».