حسن إبراهيم: أستعد لتصوير مسلسل «طفلي الداخلي» وفيلم «عقوبة مادلين»

نشر في 12-06-2023
آخر تحديث 11-06-2023 | 18:23
لم يشأ الفنان حسن إبراهيم أن يرتبط بأي عمل مسرحي خلال الفترة المقبلة نظراً لتركيزه المنصب على إنجاز تصوير مشاهده في فيلم «عقوبة مادلين» ومسلسل «طفلي الداخلي».

كشف الفنان حسن إبراهيم أنه يستعد لتصوير مشاهده في الفيلم السينمائي «عقوبة مادلين»، والمسلسل الدرامي «طفلي الداخلي»، موضحاً أنه سيكون خارج الموسم المسرحي المقبل خلال فترة عيد الأضحى للتركيز على هذين العملين.

وأوضح إبراهيم أن الفيلم من إخراج إيما شاه، وإنتاج د. عماد العكاري، ويجسد فيه دور أحد العلماء الفيزياء، مبيناً أن العمل فلسفي ويأخذ منحى خيالياً ودرامياً، ويتحدث عن نظريات فيزيائية تكون محل جدل علمي، أما المسلسل فسيبدأ تصوير مشاهده في يوليو المقبل، وهو من إنتاج الفنان شهاب جوهر، وتأليف الكاتب عبدالرحمن أشكناني، وإخراج سائد الهواري، ويشارك فيه مجموعة من النجوم ومنهم إلهام الفضالة، وشبنم خان، ومحمد الكاظمي.

قال إنه لا يزال على الصعيد الإذاعي يشارك في برنامجين تاريخيين هما «نافذة على التاريخ» و»نجوم القمة» اللذان يعدان من أهم البرامج الإذاعية على الصعيد المحلي ويذاعان على البرنامج العام للفنان والمخرج خالد المفيدي، ويشارك معه نخبة من النجوم الرواد، وأيضا النجوم الشباب، مبينا أنه شيء جميل بأن المفيدي جمع الفنانين من أجيال مختلفة بهذين البرنامجين.

يذكر أن إبراهيم شارك مؤخرا في مسلسل «الصفقة» الذي تم عرضه عبر منصة نتفليكس، وهو من إنتاج شركة «بيوند»، للمنتج عبدالله بوشهري، وإخراج جاسم المهنا، وكريم الشناوي، وفكرة وتأليف نادية أحمد، وآن سوبيل، وآدم سوبيل وبطولة الفنانين محمد المنصور وجاسم النبهان وروان مهدي ومنى حسين وفيصل العميري وحسين المهدي ومصطفى أشكناني وآخرين، كما شارك في مسلسل «بلاغ نهائي» من إخراج سلطان خسروه، وتأليف عبدالمحسن الروضان، وشارك فيه تركي اليوسف، وعبدالعزيز الحداد، وهند كامل، وعلي السبع، ومي عبدالله، وحسين الحداد، وهدى حمدان، سارة العنزي وغيرهم.

back to top