يغادر عصر اليوم وفد فريق سيدات نادي القرين لكرة اليد متوجها إلى العاصمة الكازاخستانية الماتا، للمشاركة في منافسات البطولة الآسيوية السادسة للأندية للسيدات، المقرر إقامتها هناك من 14 حتى 20 الجاري.

ويترأس الوفد مدير لعبة كرة اليد بالنادي عبدالعزيز يالوس، ويتكون من الجهاز الفني والإداري للفريق، بقيادة المدرب المصري عمرو جمال، و18 لاعبة، وكان الوفد عاد ظهر الجمعة الماضية من القاهرة، بعدما أنهى معسكره التدريبي الخارجي الذي أقيم هناك لمدة 15 يوما استعدادا للبطولة.

Ad

وأكد يالوس، لـ«الجريدة»، أن المعسكر المصري حقق أهدافه الموضوعة من الجهاز الفني بشكل جيد ومن جميع الجوانب «البدنية والفنية والتكتيكية»، مشيرا إلى أن لاعبات الفريق استفدن بشكل كبير من الاحتكاك مع مستويات قوية في اللعبة، من خلال المباريات التجريبية الأربع التي لعبنها في المعسكر، بواقع مباراتين مع منتخب مصر للشابات، ومباراة مع فريق الاسكندرية، ومثلها مع فريق سيدات نادي مدينة نصر.

وأبدى تفاؤله بأن تقدم سيدات القرين المستوى والأداء المنتظر في البطولة، وأن يتمكن الفريق من المنافسة على المراكز المتقدمة في البطولة المقبلة.

يذكر أن فريق سيدات القرين يفتتح مشوار البطولة 14 يونيو، بلقاء فريق إس كي الكوري الجنوبي، ويلعب 15 يونيو مع فريق شنيارك الكازاخستاني، و16 يونيو مع فريق قصير الكازاخستاني، و18 يونيو مع فريق تي سبورت الهندي، على أن يختتم المباريات 20 يونيو بلقاء فريق اوزبيتشكا الأوزبكستاني.