«الخليج» يعين مجموعة من ذوي الهمم

نشر في 11-06-2023
آخر تحديث 11-06-2023 | 19:11

ضمن مساعيه المتواصلة لدعمهم، شارك بنك الخليج في ملتقى توظيف ذوي الهمم، خريجي حملة «شركاء لتوظيفهم»، الدفعة الرابعة، التي نظمتها الهيئة العام لشؤون ذوي الإعاقة، بالتعاون مع جمعية البناء البشري للتنمية المجتمعية.

وايماناً منه بطاقاتهم، وحرصاً على توفير فرص متساوية للشباب الكويتي من مختلف الفئات، أعلن «الخليج» توظيف مجموعة من الخريجين لينضموا إلى عائلة البنك، علماً أن عدد الخريجين في الدفعة الرابعة بلغ نحو 74 متدرباً.

وبهذه المناسبة، قالت المديرة العامة لإدارة الموارد البشرية في «الخليج» سلمى الحجاج «نحرص سنوياً على المشاركة في حملة «شركاء لتوظيفهم»، وتقديم برنامج توظيفي، تدريبي وتطويري متكامل لذوي الهمم، يكلل في نهاية الحملة كل عام بتوفير فرص عمل للمتميزين منهم في البنك.

وأشارت إلى أن «الخليج» يعد من أكبر جهات القطاع الخاص المشاركة في الحملة التي توفر فرص عمل لذوي الهمم سنوياً، من منطلق ايماننا الكامل بقدراتهم، وفي إطار جهودنا المتواصلة لتحقيق التنمية المستدامة بسواعد جميع فئات المجتمع الكويتي.

وأضافت: تأتي مشاركة البنك في ملتقى توظيف ذوي الهمم، ضمن استراتيجية شاملة لدعم الكوادر الكويتية الشابة والعمل المستمر على تطوير إمكاناتهم، انطلاقاً من استراتيجيته لعام 2025، ورؤية الكويت 2035.

وتابعت: سعدنا خلال الملتقى بتلقي عدد كبير من طلبات التوظيف، من قبل أبنائنا ذوي الهمم، الذين يتمتعون بمواهب وامكانيات متميزة، وحريصون على مساعدتهم على الاندماج في المجتمع والانخراط في العمل المصرفي.

وأكدت حرص البنك على الاستفادة من الطاقات الشبابية والمواهب التي يتمتعون بها، إذ يأتي الشباب في مقدمة أهداف استدامة الموارد البشرية، والتي قطع فيها «الخليج» شوطا طويلا.

back to top