«الإطفاء» تخمد 3 حرائق بصهاريج للوقود وشاليهات وأشجار

نشر في 11-06-2023
آخر تحديث 11-06-2023 | 19:43
رجال الإطفاء يكافحون حريق صهاريج الوقود
رجال الإطفاء يكافحون حريق صهاريج الوقود

تعاملت فرق الإطفاء، التابعة لقوة الإطفاء العام، خلال اليومين الماضيين، مع 3 حوادث حرائق، التهم الأول 3 صهاريج للوقود متوقفة في إحدى الساحات الترابية بمنطقة الصليبية، بينما اندلع الثاني في شاليهات من الكيربي في حوش إحدى البنايات بمنطقة الفروانية، ونشب الثالث في أشجار بمنطقة الصباحية.

وفي تفاصيل الحادث الأول، ذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء، في بيان، أنه ورد بلاغ إلى إدارة العمليات المركزية، مساء أمس، يفيد بوجود حريق في 3 صهاريج بمنطقة الصليبية.

وأوضحت الإدارة أن إدارة العمليات المركزية وجهت فرق الإطفاء من مراكز الصليبيخات والاستقلال والإسناد إلى موقع البلاغ، حيث تبين أن الحريق اندلع في 3 صهاريج تحمل مواد سريعة الاشتعال في ساحة ترابية، مشيرة إلى أن رجال الإطفاء نجحوا في إخماد النيران دون وقوع إصابات.

وفي تفاصيل الحادث الثاني، قالت الإدارة إنه ورد بلاغ إلى إدارة العمليات المركزية، ‏مساء أمس، يفيد بوقوع حريق في شاليهات كيربي داخل حوش عمارة بمنطقة الفروانية.

‏وأوضحت أن إدارة العمليات المركزية وجهت مركزي إطفاء الفروانية وصبحان إلى موقع الحادث، إذ تبين أن الحريق اندلع في شاليهات من الكيربي داخل حوش العمارة، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده دون وقوع أي إصابات.

وذكرت الإدارة، ان الحريق الثالث، اندلع في أشجار بمنطقة الصباحية.

back to top