بايرن يتوصل إلى اتفاق مع المدافع غيريرو

نشر في 11-06-2023
آخر تحديث 11-06-2023 | 20:27
المدافع البرتغالي رافاييل غيريرو
المدافع البرتغالي رافاييل غيريرو

أكد كارل هاينز رومينيغه عضو المجلس الإشرافي لنادي بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم، السبت، أن فريقه سيتعاقد مع المدافع البرتغالي رافاييل غيريرو من صفوف بوروسيا دورتموند.

وقال رومينيغه لمنصة «دازن» أثناء حضوره نهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي الإنكليزي وإنتر ميلان الإيطالي في اسطنبول «لدينا لاعبون جيدون الآن يتمثلان في غيريرو وكونراد لايمر».

وأعلن بايرن ميونيخ الجمعة تعاقده مع لايمر من صفوف لايبزيغ، لكنه لم يضم غيريرو بشكل رسمي حتى الآن.

وذكرت تقارير صحافية هذا الأسبوع ان بايرن وغيريرو توصلا إلى اتفاق شفهي بشأن البنود الشخصية للعقد الذي من المقرر أن يمتد لثلاثة أعوام، وأن اللاعب سيخضع لفحص طبي إلزامي قبل توقيع العقد. ومثله مثل لايمر، سينضم غيريرو إلى بايرن ميونيخ في صفقة انتقال حر، بعد عدم تجديد عقده مع دورتموند الذي لعب في صفوفه منذ عام 2016.

من جانب آخر، أكد هيربرت هاينر رئيس نادي بايرن ميونيخ أن فريقه يتطلع لتجديد عقد المدافع الفرنسي الدولي لوكاس هيرنانديز، المنضم إلى النادي في صفقة قياسية، وسط اهتمام متزايد من جانب باريس سان جرمان بطل الدوري الفرنسي لضمه.

وقال هاينر لمحطة «بيلد تي في» الأحد: «نحن في محادثات، هو لاعب جيد جداً، ويلائمنا تماما، بالطبع نرغب في الإبقاء عليه لفترة طويلة». وانضم هيرنانديز إلى النادي البافاري في 2019 قادما من أتلتيكو مدريد الإسباني مقابل 80 مليون يورو (86 مليون دولار) ويمتد عقده حتى 2024.

ووصف توماس توخيل المدير الفني لبايرن ميونيخ، هيرنانديز بأنه «قائد حقيقي للفريق» وسيعتمد عليه بشكل كبير خلال استحقاقات الموسم المقبل.

ويستعد هيرنانديز للعودة إلى بايرن ميونيخ خلال فترة الإعداد للموسم الجديد بعد تعرضه لإصابة قوية في الركبة خلال المباراة الأولى لمنتخب ديوك فرنسا في مونديال قطر 2022.

back to top