الأرجنتين تبدأ التحضيرات للجولة الآسيوية

نشر في 11-06-2023
آخر تحديث 11-06-2023 | 20:34
ميسي ودي بول نجما المنتخب الأرجنتيني
ميسي ودي بول نجما المنتخب الأرجنتيني
أجرى المنتخب الأرجنتيني أول تدريباته أمس، استعداداً لمواجهة أستراليا ودياً الخميس المقبل.

قاد ليونيل سكالوني، مدرب منتخب الأرجنتين، السبت المران الأول لبطل العالم في معسكره بالعاصمة الصينية بكين، استعدادا للجولة الآسيوية التي ستبدأ بمواجهة أستراليا وديا الخميس المقبل.

وأصبح الجزء الأكبر من اللاعبين الذين شملتهم القائمة تحت إمرة سكالوني، من أجل الاستعداد لمواجهة الخميس، بالإضافة لمباراة إندونيسيا في الـ19 من نفس الشهر في جاكرتا، من أجل الهدف الأكبر وهو بداية تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة للمونديال المقبل.

وفي انتظار انضمام الثنائي خوليان ألفاريز وتياغو ألمادا، اللذين ستكتمل القائمة بهما، توالى وصول لاعبي «الألبيسيليستي» على المعسكر، وكان آخرهم النجم والقائد ليونيل ميسي.

ووصل بالفعل إلى العاصمة الصينية، بالإضافة للاعب إنتر ميامي الأميركي، كل من أنخيل دي ماريا ولياندرو باريديس وجيوفاني لو سيلسو وإنزو فرنانديز وناويل مولينا ورودريغو دي باول وماركوس أكونيا ولوكاس أوكامبوس وغيدو رودريغيز وخيرمان بيزيلا وجيوفاني سيميوني وخيرونيمو رولي ونيكولاس تاغليافيكو ووالتر بينيتيز ونيكولاس غونزاليس وأليخاندرو غارناتشو ولياندرو باليردي وفاكوندو ميدينا وإيزيكييل بالاسيوس وفاكوندو بونانوتي وكريستيان روميرو ونيكولاس أوتاميندي وإيمليانو مارتينيز، وأليكسيس ماك أليستر.

وكعادته في مثل هذه المعسكرات التي تشهد ساعات سفر طويلة، استغل سكالوني الساعات الأولى من وجوده في بكين لإجراء جلسة مران خفيفة للاعبين داخل الفندق، بينما سيكون المران الثاني على أرضية الملعب الأولمبي الذي سيحتضن اللقاء.

back to top