«التقنية» تكرّم الطلبة المتفوقين والرياضيين والمشاركين في الأنشطة

نشر في 12-06-2023
آخر تحديث 12-06-2023 | 19:17
جانب من المكرمين في الحفل
جانب من المكرمين في الحفل

أقامت كلية الكويت التقنية الحفل السنوي لتكريم طلابها على الصعيد الأكاديمي والرياضي، في حرم الكلية بمنطقة أبو حليفة، وسط مشاعر الفخر والنجاح بطلبة الكلية.

ويعدّ حفل تكريم الطلاب المتفوقين والرياضيين والمشاركين في الأنشطة، حدثًا سنويًا تحرص الكلية على إقامته لتكريم طلبتها على جهدهم المبذول طوال العام الأكاديمي والإنجازات والبطولات التي حققوها.

يُذكر أن كلية الكويت التقنية تصدرت المركز الأول في رياضات مختلفة من هذا العام، وهو ناتج من اهتمام إدارة الكلية بتنمية المهارات الرياضية لطلبتها، وسعيها الدائم نحو دعم طلبتها لتحقيق إنجازات رياضية عالية المستوى.

وشهد الحفل تلاحما اجتماعيا قويا، إذ جمع الهيئة التدريسية والإدارية وطلبة الكلية للاحتفال ولتكريم الطلبة المتفوقين والرياضيين.

وعبّر رئيس مجلس الأمناء لكلية الكويت التقنية، مشاري بودي، عن سعادته وفخره بما حققه طلاب الكلية من إنجازات طوال العام. وقال في كلمته التي ألقاها: «أنتم النموذج الحقيقي للتفوق والتميز، وقدوة لبقية الطلاب وفخر كليتكم».

وتضمن الحفل تكريم الطلبة المتفوقين أكاديميًا، الذين حققوا معدلات عالية وتكريم الطلاب الرياضيين لما حققوه من إنجازات رياضية، إضافة إلى تكريم طلبة الأنشطة المتنوعة.

واختتم الحفل بكلمات تشجيعية من أساتذة الكلية وتعبيرهم عن فرحتهم بالنجاح الذي يشهدونه والإنجازات الرائعة التي حققها طلاب الكلية، متمنين لهم استمرار هذا النجاح والتألق.

back to top