عرفة: لبنان في قلوب الكويتيين

• حضور كويتي ودبلوماسي كبير في «ديوانية السفارة اللبنانية»

نشر في 12-06-2023
آخر تحديث 12-06-2023 | 20:10
عرفة مستقبلاً ضيوف السفارة اللبنانية
عرفة مستقبلاً ضيوف السفارة اللبنانية

أكد القائم بأعمال السفارة اللبنانية لدى البلاد، أحمد عرفة، أن «لبنان موجود في قلوب الكويتيين حكومة وشعبا»، لافتاً إلى أن «الكويتيين لم ينقطعوا يوما عن الذهاب الى لبنان، رغم كل الظروف التي قد تحول دون ذهاب سائح الى لبنان».

وفي تصريحات على هامش «ديوانية السفارة اللبنانية»، وهي الثانية من نوعها التي تستضيفها السفارة، قال عرفة: «الكويتيون لم ينقطعوا يوماً عن لبنان، ونعتقد أن حضورهم في لبنان سيكون فاعلا وبارزاً خلال هذا العام».

وأوضح القائم بأعمال السفارة اللبنانية أن «هذه هي الديوانية الثانية التي تقيمها السفارة لجمع الأشقاء والأصدقاء الكويتيين والجالية اللبنانية والمجتمع الدبلوماسي في الكويت»، مشيراً إلى أن «الديوانية تعدّ فرصة جيدة لتلاقي الجميع ولتأكيد دور السفارة ونشاطاتها».

وأشاد «بالإقبال الكبير على توافد الدبلوماسيين الى الديوانيتين الأولى والثانية، وهذا ما يدل على أن لبنان موجود في قلب الشعب الكويتي الشقيق وحكومته، وأنه بلد مُقدّر لدى البعثات الدبلوماسية في الكويت، التي توافد عدد كبير من ممثليها، سواء على مستوى السفراء او الدبلوماسيين، وهو ما يشعرنا بأن لبنان غير متروك وحده رغم كل الظروف الصعبة التي يمر بها».

back to top