يفتتح فريق سيدات القرين لكرة اليد عند الواحدة ظهر اليوم مشواره في البطولة الآسيوية السادسة للأندية، التي تستضيفها مدينة الماتا الكازاخستانية حتى 20 الجاري، بلقاء صعب أمام حامل اللقب فريق إس كي شوجر جلايدرز الكوري الجنوبي، ضمن الجولة الأولى للبطولة.

كما تقام اليوم مباراتان ضمن الجولة ذاتها، حيث يلتقي في العاشرة صباحا فريق قيصر الكازاخستاني مع فريق أوزبيشكا الأوزبكي، وفي الثالثة عصراً يلعب فريق شنيارك الكازاخستاني مع تي سبورتس الهندي.

Ad

ويتطلع فريق القرين إلى تقديم نفسه بشكل جيد في أول ظهور له بالبطولة بتخطي عقبة الفريق الكوري، في مباراة من المتوقع أن تكون صعبة على الطرفين.

وسيحاول المصري عمرو جمال، مدرب القرين، استغلال طموحات لاعبات الفريق والمستوى الجيد الذي وصلن إليه بعد فترة الإعداد القوية في المعسكر الخارجي الذي أقيم مؤخراً في القاهرة لمدة 15 يوما، ولعبن خلاله 4 مباريات تجريبية قوية بواقع مباراتين مع منتخب مصر للشابات، ومباراة مع منتخب إسكندرية ومثلها مع سيدات نادي مدينة نصر.

وسيخوض القرين اللقاء معتمدا على جماعية الأداء ودعم المحترفات الأربع اللاتي تعاقد معهن للبطولة، وهن حارسة المرمى المونتينغرية جيلينا ومواطنتها جوفانا، إلى جانب الصربيتين ميليكا وايفانا.

في المقابل، يسعى فريق إس كي شوجر جلايدرز إلى المحافظة على هوية البطل والظفر بنتيجة اللقاء، أملا في تحقيق دفعة معنوية كبيرة في بداية مشواره بالبطولة.

يذكر أن البطولة يشارك فيها 6 أندية، وتقام بنظام الدوري من دور واحد، بحيث يحصل على اللقب الفريق الحاصل على أكبر عدد من النقاط.