«الزوارق» يغادر إلى بطولة العالم في رومانيا

نشر في 14-06-2023 | 18:32
آخر تحديث 14-06-2023 | 18:42
وفد الزوارق السريعة في المطار قبل المغادرة
وفد الزوارق السريعة في المطار قبل المغادرة

غادر وفد منتخب الكويت للزوارق السريعة البلاد، مساء أمس، متوجهاً إلى رومانيا، للمشاركة في الجولة الثالثة من منافسات بطولة العالم لفئة «xcat»، التي ستقام أيام 16 و17و18 الجاري.

ويترأس الوفد عضو مجلس إدارة النادي البحري، رئيس لجنة الزوارق السريعة والويك بورد، والغوص الحر علي الشمالي، ويضم المتسابق سفير رياضة الزوارق السريعة عبداللطيف العماني، ومساعده بطل العالم بدر الدوسري، ومدرب المنتخب الكويتي عدنان المسبحي، وموجهي اللاسلكي خالد كرم وعادل المسفر.

وأكد الشمالي أن منتخب الكويت، الذي حقق الميدالية البرونزية في الجولة السابقة التي أقيمت في إيطاليا، يهدف في هذه الجولة إلى المنافسة على المركز الأول، والحصول على الميدالية الذهبية، لاسيما أن الاستعدادات للمنافسات انطلقت منذ العودة إلى البلاد مباشرة بعد انتهاء الجولة الماضية.

وشدد على ثقته في المتسابقين لتحقيق الهدف المنشود ورفع اسم وعلم دولة الكويت عالياً خفاقاً في المحافل الدولية، معرباً عن أمنيته أن يحالفهم التوفيق في ظل منافسات قوية بين المتسابقين العالميين، الذين يطمحون أيضاً في تحقيق مراكز متقدمة.

ووجه الشمالي الشكر إلى رئيس مجلس إدارة النادي البحري اللواء فهد الفهد، وأمين السر العام خالد الفودري على تقديم جميع الإمكانات المتاحة لتحقيق النتائج المرجوة، وكذلك القائمين على الهيئة العام للرياضة، الذين يحرصون على دعم المنتخب الوطني للزوارق السريعة.

back to top