«بيتك» يوفّر العيادي للعملاء بجميع فروعه وعبر KFH Go

نشر في 14-06-2023
آخر تحديث 14-06-2023 | 19:16
عياديكم بين ايديكم من بيتك
عياديكم بين ايديكم من بيتك

يوفّر بيت التمويل الكويتي (بيتك) للعملاء أوراق النقد الجديدة «العيادي» بكل فئاتها الدينار، والـ5 دنانير، والـ10 دنانير والـ20 دينارا، عبر شبكة فروعه الأكبر والأوسع انتشارا بمختلف مناطق الكويت، وذلك حتى آخر يوم عمل قبل عطلة عيد الأضحى المبارك.

ويؤكد «بيتك» سعيه الدائم لمشاركة عملائه أجواء الأعياد والمناسبات المختلفة ومتطلباتها، ليكون الأقرب دائماً إلى العملاء، ويحقق لعملائه في هذه المناسبة الكريمة فرصة الحصول على الفئات المختلفة من الأوراق النقدية، كما يواصل استراتيجية تقديم أعلى مستويات التميز في خدمة العميل وفق أفضل معايير الجودة، وأرقى المميزات التنافسية التي تؤكد ريادة البنك في طرح الخدمات المصرفية المتطورة، وتحقيق أعلى مستويات الابتكار، مع مواكبة أحدث التطورات التكنولوجية في الصناعة المصرفية.

ولنفس الغرض، وعلى مدى يومين من 25 الى 27 يونيو، يوفر»بيتك» لعملائه خدمة سحوبات «العيادي» بمناسبة العيد بالفئات النقدية 5 دنانير، والـ10 دنانير والـ20 ديناراً، عبر الفروع الذكية KFH Go، وأجهزة السحب الآلي ATM، محققا بذلك أوسع انتشار ممكن للخدمة حتى تتاح لجميع العملاء في مختلف المناطق على مدار الساعة، وبشكل يكون الأقرب إلى أماكن تواجدهم.

وتنتشر فروع KFH Go في المواقع التالية: معرض «بيتك» الشويخ - ومطار الكويت الدولي، بالإضافة الى الجمعيات التعاونية في السلام - الجابرية – إشبيلية – المنقف – أبوفطيرة – الجهراء، وجمعية صباح الأحمد.

يذكر أن «بيتك» يقدم خدماته على مدار الساعة للعملاء عبر خدماته الإلكترونية من خلال تطبيقه KFHonline على أجهزة الهاتف الذكية، أو الموقع الإلكتروني kfh.com، بالإضافة إلى أجهزة الـXTM التفاعلية، وفرع البنك في المطار.

back to top