«التجاري» يقدم خدمة توصيل العيادي

نشر في 15-06-2023
آخر تحديث 15-06-2023 | 18:11
خدمة توصيل العيادي
خدمة توصيل العيادي

بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، وفي إطار سعيه الدائم لخدمة عملائه على نحو أفضل، وحرصاً منه على توفير جهدهم ووقتهم، أعلن البنك التجاري تقديم خدمة توصيل العيادي لعملاء الخدمات المصرفية الشخصية، وعملاء حساب «أساس»، من خلال خدمة “Cash Xpress” عن طريق تطبيق التجاري على الهواتف الذكية، وخدمات التجاري المصرفية عبر الإنترنت «أونلاين».

وتعقيباً على هذه الخدمة، قالت نورا كايد مساعدة المدير العام - قطاع الخدمات المصرفية للأفراد بـ «التجاري»: «يقدم التجاري هذه الخدمة ضمن خدماته المميزة المقدمة لعملاء الخدمات المصرفية الشخصية، وعملاء حساب أساس بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، بما يوفر عليهم عناء الازدحام والذهاب إلى فروع البنك»، لافتة إلى أن خدمة توصيل العيادي تأتي ضمن باقة المزايا المتنوعة التي يحرص البنك على تطويرها، بما يوفر خدمة مميزة لعملائه.

وأضافت كايد أن خدمة توصيل العيادي حصرية لعملاء الخدمات المصرفية الشخصية، وعملاء «أساس»، وأن الحد الأدنى لطلب الخدمة هو 200 دينار، والحد الأقصى لعملاء الخدمات المصرفية الشخصية هو 10.000 دينار، أما الحد الأقصى لعملاء أساس فهو 2.000 دينار، مبينة أن هذه الخدمة متاحة للطلبات التي يتم تقديمها حتى 25 يونيو 2023.

هذا، وتتوفر العيادي في جميع الأفرع للعملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عن طريق الخزائن الذكية «T-locker» الخاصة بالبنك.

back to top