«يد» سيدات القرين يلتقي قيصر في «الآسيوية»

نشر في 16-06-2023
آخر تحديث 15-06-2023 | 19:31
كرة اليد
كرة اليد

يلتقي فريق سيدات القرين لكرة اليد في الواحدة ظهر السبت نظيره فريق قيصر الكازاخستاني، ضمن الجولة الثالثة من البطولة الآسيوية السادسة للأندية للسيدات، المقامة حاليا في مدينة الماتا الكازاخستانية، ويسبقها في الحادية عشرة قبل الظهر مباراة تي سبورتس الهندي مع اس كي الكوري، واخيرا في الثالثة عصرا يلعب شنيارك الكازاخستاني مع أوزبيشكا الاوزبكي ضمن الجولة ذاتها.

وكان فريق القرين فاز على فريق شاناراك الكازاخستاني بنتيجة 30-22 امس في المباراة الثانية، وقبلها خسر مباراته الأولى أمام حامل اللقب إس كي جلايدرز الكوري 22-37 أمس الأول، في الجولة الأولى للبطولة التي شهدت أيضا فوز قيصر الكازاخستاني على أوزبيشكا الأوزبكي 45-31 وتي سبورتس الهندي على شنيارك الكازاخستاني 31-27.

وبذلك تصدر اس كي الكوري الترتيب بفارق الأهداف عن قيصر وتي سبورتس، ولكل منهما نقطتان، بينما ظل شنيارك الرابع وأوزبيشكا الخامس والقرين السادس بدون رصيد.

نتيجة إيجابية

وفي مباراة السبت يتطلع فريق القرين السادس بدون رصيد إلى تعويض خسارته في المباراة الأولى وتحقيق نتيجة إيجابية يحافظ بها على حظوظه قائمة في المنافسة على المراكز الأولى في البطولة على حساب نظيره قيصر الكازاخستاني الثاني بنقطتين والساعي كذلك لحصد الفوز الثاني على التوالي والاستمرار في سباق البطولة.

وسيحاول مدرب القرين المصري عمرو جمال تصحيح مسار الفريق، والخروج من ظل الهزيمة الأولى مرتكزا على طموح لاعباته وخبرة المحترفات الأربع، وهن المونتينغرية جيلينا ومواطنتها جوفانا والصربيتان ميليكا وايفانا.

back to top