أعلن مدير جامعة الكويت بالإنابة د. فهد الرشيدي عن مشاركة 40 في المئة من خريجي الجامعات في ورش ملتقى صناع المستقبل، مشيرا إلى أن الملتقى استقبل أكثر من 4000 زائر، واستفاد من الورش أكثر من 500 مشترك في 42 ورشة.

جاء ذلك خلال ختام ملتقى صناع المستقبل، الذي نظمته جامعة الكويت برعاية مدير الجامعة بالإنابة د. فهد الرشيدي مؤخرا، في مركز المؤتمرات بمدينة صباح السالم الجامعية.

Ad

من جانبها، قالت القائمة بأعمال عميد القبول والتسجيل د. رواء الجارالله إن الملتقى الذي استمر ثلاثة أيام استقطب الآلاف من الخريجين في جامعة الكويت وغيرها من الجامعات من داخل الكويت وخارجها.

وأشارت الجارالله إلى أنه عقدت خلال أيام الملتقى أكثر من 40 ورشة عمل اتسعت لما يقارب الألف مقعد في مختلف المواضيع المرتبطة بسوق العمل وصناعة الأعمال وإدارة المشاريع وكيفية بداية الطريق وغيرها.

وتابعت: «تم خلال هذا الملتقى توظيف عدد من الخريجين بالقطاع الخاص والحكومي المشارك في المعرض»، مشيرة إلى استمرار توزيع شهادات التخرج الأسبوع المقبل.

وفي ختام الملتقى تم تكريم المحاضرين بالورش، وتم تقديم نشاط موسيقي مشترك من قبل أساتذة وطلبة المعهد العالي للفنون الموسيقية.