دشنت شركة الخطوط الجوية الكويتية أولى رحلاتها إلى مدينة أثينا اليونانية، بواقع رحلتين في الأسبوع يومي الجمعة والاثنين، بدءا من 16 يونيو 2023.

وقال الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية الكويتية المهندس معن رزوقي: «يسر الخطوط الجوية الكويتية أن تدشن أولى رحلاتها التجارية المجدولة إلى مدينة أثينا في جمهورية اليونان، والتي تأتي تنفيذا للخطة الموضوعة لإطلاق وجهات جديدة دائمة، والتي تم الإعلان عنها في وقت سابق».

Ad

وأضاف رزوقي: «تعد مدينة أثينا وجهة صيفية ممتازة لمحبي السفر والسياحة، كما تعتبر واحدة من أجمل المدن في العالم، وتشتهر بالتاريخ العريق والثقافة الغنية والحضارة التي تعود إلى قرون مضت، ورأت الخطوط الجوية الكويتية أنها وجهة تناسب اختيارات العملاء الكرام كذلك، وتلبي من رغباتهم في تنويع شبكة الخطوط وتوسيعها حول العالم، بحيث تشمل العديد من الوجهات الجديدة والمتنوعة».

وأشار إلى أن اختيار وجهة أثينا جاء بعد دراسات متأنية، وبما يلبي الطلب المتنامي على وجهات مثل أثينا وأسواق مختلفة من قبل العملاء الأعزاء، مؤكدا أن الخطوط الجوية الكويتية تسعى بشكل دؤوب إلى منح العملاء فرصة حقيقية لاختيار الأنسب لهم، خاصة مع انتعاش موسم الصيف وتنوع الوجهات.

واختتم رزوقي حديثه بالتأكيد على منح المسافر الكريم تجربة مثالية للسفر على متن طائرات الناقل الوطني، لما تحتويه من راحة ورفاهية وتكنولوجيا فائقة وخدمة ممتازة من قبل أطقم الضيافة الذين يتمتعون بالخبرة الكافية لخدمة الركاب.

من جانبه، قال سفير اليونان لدى الكويت كونستانتينوس بيبيريجوس: «إن إطلاق وجهة أثينا يعد جزءا مهما ضمن التعاون المشترك بين الكويت واليونان، كما يسهم بشكل كبير في توطيد أواصر الصلة والعلاقات بين البلدين، الأمر الذي يعزز فتح آفاق في عدة مجالات أخرى».