يحرص بنك الكويت الوطني على دعم المواهب الكويتية من الفنانين وتشجيعهم على إبراز أعمالهم الفنية المتميزة، وضمن ذلك أطلق البنك مسابقة للفنانين الكويتيين لتقديم تصميم لإصدار محدود من بطاقة KWT Visa Infinite الوطني الائتمانية.

ويطلق «الوطني» هذه المبادرة بالتعاون مع Visa وشركة Visual Therapy، ويمكن للراغبين في المشاركة بالمسابقة التقديم إليها حتى 15 أغسطس المقبل، من خلال الموقع الإلكتروني للشركة عن طريق الرابط:

Ad

www.visualtherapy.art/nbkkwtvisainfinite

ويمكن للمتسابقين تقديم أكثر من تصميم إذ يفوز بالنهاية تصميمان، أحدهما للبطاقة فضية اللون والآخر للبطاقة ذات اللون اللؤلؤي، ويحصل التصميم الفائز لكل بطاقة منهما على جائزة نقدية قيمتها 2500 دينار كويتي، ويمكن لفنان واحد الفوز بالجائزتين.

ويشترط في المتقدمين للمسابقة أن يكون رساماً سبق له تقديم أعمال فنية من رسومات، منحوتات أو يعمل في مجال التصميم الفني (مصمم غرافيك) أو أحد الفنانين المحترفين.

يتم عرض التصاميم الفنية المقترحة على لجنة تحكيم يتألف أعضاؤها من البنك الوطني وVisa وشركة Visual Therapy التي تقوم بدورها في اختيار التصميمين الفائزين والإعلان عنهما بحد أقصى خلال شهر أكتوبر المقبل.

وبهذه المناسبة، قال مدير منتجات البطاقات بمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في البنك الوطني، بدر الجناح، إن «إطلاقنا للمسابقة يأتي ضمن التزامنا بدعم الفنانين الكويتيين في إطار حرصنا الدائم على أداء البنك مسؤوليته تجاه المجتمع، التي تشمل كل الشرائح»، مؤكداً سعي «الوطني» للحفاظ على الهوية الوطنية التي يمكن أن تضفيها تلك التصاميم على البطاقات.

وأضاف الجناح: «نهدف دوماً إلى تقديم تجربة مصرفية شاملة تأخذ بعين الاعتبار كل التفاصيل الدقيقة التي تهدف في النهاية إلى رضا عملائنا وراحتهم، لذلك نحرص على تطوير المنتجات من حيث الشكل وما يمكن أن تلبيه من احتياجات، معتمدين في ذلك على أفكار مبتكرة».

وأوضح أن تصميم الإصدار المحدود يقتصر على بطاقة KWT Visa Infinite الوطني الائتمانية، التي تجمع بين باقة من المزايا الاستثنائية تمنح حامليها نمط حياة فريداً بفضل ما تقدمه من مزايا وعروض تناسب احتياجاتهم وتلبي طموحاتهم وتطلعاتهم، ويستمر استخدامهم لذلك الإصدار المحدود لمدة 5 سنوات».

من جانبه، قال مدير مكتب فيزا بالكويت أنكوش ديفيدسون: «نحن سعداء بالشراكة مع بنك الكويت الوطني وشركة Visual Therapy لإطلاق هذه المبادرة المميزة، إذ تتميز الكويت بتنوع وثراء المشهد الفني، وتعتبر هذه المبادرة وسيلة رائعة لعرض إبداعات الفنانين الكويتيين ودعمهم في ابتكار تصاميم فريدة من شأنها تعزيز تجربة الدفع لحاملي بطاقات Visa Infinite الوطني الائتمانية.

نتمنى حظاً سعيداً لجميع الفنانين المشاركين، وأنا متحمس لمشاهدة جميع التصاميم الفنية الرائعة التي سيقدمها الفنانون الكويتيون خلال هذه المسابقة».

بدورها، قالت شهد بشارة مؤسسة شركة Visual Therapy: «نحن جداً فخورون بشراكتنا مع مؤسسات مرموقة مثل البنك الوطني وVisa في هذه الحملة الإبداعية. ستقدم هذه الحملة للفنانين والمبدعين الكويتيين الشباب فرصة فريدة لعرض مواهبهم على نطاق واسع.

من المهام الرئيسية لشركة Visual Therapy هي دعم الفنانين والمبدعين المحليين الشباب، وستوفر هذه الفرصة بلا شك منفذاً إبداعياً هائلاً لهم.

ونود أن نشكر البنك الوطني وفيزا على هذه الفرصة ونتطلع إلى إحياء إبداعاتهم الفنية».

وتمنح بطاقة KWT Visa Infinite الوطني الائتمانية عملاءها حرية اختيار الطريقة التي يريدونها للحصول على النقاط وفقاً لنمط حياتهم، إما باختيار فئة الإنفاق أو الفئة التجارية، حيث يمكن للعملاء الحصول على نقاط KWT من الوطني على كل المدفوعات باستخدام بطاقة KWT Visa Infinite الوطني الائتمانية عند اختيار فئة الإنفاق وفقاً لحجم الإنفاق الشهري لغاية%5 على المدفوعات الرقمية وأجهزة نقاط البيع الدولية في المتاجر ولغاية%3 على المدفوعات الأخرى.

وعند تفعيل فئة التجار يمكن للعملاء الحصول على نقاط KWT من الوطني على كل المدفوعات الخاصة بشرائح محددة باستخدام بطاقة KWT Visa Infinite الوطني الائتمانية التي تصل إلى%10 على المطاعم والاتصالات و%5 على التجميل والنوادي الصحية ومحال المجوهرات و3% على الأزياء والمشتريات من الجمعية التعاونية والتعليم.

كذلك يمكن للعملاء الحصول على نقاط KWT من الوطني بنسبة%10 عند استخدام البطاقة لدى كل من: «إيكيا»، «يوريكا»، «فارفيتش» وbooking.com.

كما يمكن للعملاء كسب نقاط KWT من الوطني شهرياً حتى ما قيمته 1000 دينار.

كما يمكن لحاملي بطاقات KWT Visa Infinite الوطني الائتمانية الحصول على نقاط مكافآت الوطني لدى أكثر من 900 من المحال المشاركة.