معرض «التصميم الهندسي» ينطلق 21 الجاري

• الهزاع: تتويجاً لمشاريع الطلبة نتيجة عملهم خلال 5 سنوات دراسية
• الركيبي: 421 مهندساً يشاركون بـ 117 مشروعاً من مختلف أقسام «الهندسة»

نشر في 17-06-2023
آخر تحديث 17-06-2023 | 19:33
مبنى كلية الهندسة والبترول
مبنى كلية الهندسة والبترول

أعلن مركز التدريب الهندسي والخريجين في كلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت تنظيم معرض التصميم الهندسي الـ 44، برعاية رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد، وبدعم من مؤسسة الكويت للتقدم العلمي خلال الفترة من 21 حتى 23 الجاري، في مركز المؤتمرات بمدينة صباح السالم الجامعية، وسيكون الافتتاح الساعة 7:30 مساءً.

وذكر القائم بأعمال عميد الكلية، د. خالد الهزاع، أنّ المعرض أحد الشواهد على قدرة الطلبة في منافسة أفضل العقول والأفكار، باعتباره تتويجاً لمشاريع الطلبة نتيجة عملهم خلال 5 سنوات دراسية.

من جانبه، أوضح مدير مركز التدريب الهندسي والخريجين د. دعيج الركيبي، أن المعرض يشارك فيه 421 مهندسا ومهندسة بـ 117 مشروعاً من مختلف الأقسام العلمية في «الهندسة والبترول»، كما تشارك فيه كلية العمارة وكلية العلوم.

وأشار إلى أن هذا المعرضن لأول مرة، يشارك فيه مهندسون من جامعات دول مجلس التعاون الخليجي برعاية جمعية المهندسين الكويتية.

وأضاف الركيبي أن افتتاح المعرض سيكون الأربعاء الساعة 7:30 مساءً، بحضور كبار الشخصيات من الدولة والوزراء، ومدير الجامعة بالإنابة، والعمداء المساعدين ورؤساء الأقسام العلمية، ونخبة من رواد جامعة الكويت، وأعضاء هيئة التدريس بكلية الهندسة والبترول.

back to top