العقل: دوري في «زحمة» سيكون مفاجأة للجمهور

• المسرحية تعرض أول أيام عيد الأضحى

نشر في 19-06-2023
آخر تحديث 18-06-2023 | 21:54
يتأهب الفنان عبدالرحمن العقل لتصوير دوره في الجزء الثاني من مسلسل «الحزرة» بعد عطلة عيد الأضحى، بمشاركة عدد من نجوم الوسط الفني.

يشارك الفنان القدير عبدالرحمن العقل في بطولة مسرحية «زحمة» التي تعرض في أول أيام عيد الأضحى، من تأليف بدر محارب، وإخراج محمد الحملي، ويشارك فيها إلى جانب العقل والحملي كل من أحمد إيراج، سماح، حصة النبهان، سامي مهاوش، عصام الكاظمي، وغيرهم.

وعن دوره قال العقل إنه سيكون مفاجأة للجمهور، ولا يود الحديث عن تفاصيله للمحافظة على عنصر التشويق والمفاجأة، مشيرا إلى أن المسرحية ستكون بصورة جميلة، وإخراج بشكل آخر.

قراءة النص

وعن أعماله الأخرى، كشف العقل أن لديه مسلسلين، هما: الجزء الثاني من «الحزرة»، وسيكون من إنتاجه، وسيبدأ تصوير مشاهده بعد عطلة العيد، لافتا إلى أنه يتكون من 30 حلقة. وعن فريق التمثيل أوضح أنه سيكون نفس الفنانين مع إضافة 22 نجما جديدا على أبطال الجزء الأول، مبينا أن الجزء الثاني سيكون ذا طابع مختلف عن الجزء الأول.

أما المسلسل الثاني فقال العقل إنه في طور الدراسة وقراءة النص، ولم يقرر الموافقة أو الاعتذار، لأن القرار مرتبط بجودة النص وتأثير الدور، وسيتمكن من الحكم على العمل عقب القراءة والاطلاع على النص بشكل دقيق.

وشارك في الجزء الأول من المسلسل اللايت كوميدي «الحزرة» نخبة من النجوم، بينهم مرام البلوشي، إلى جانب محمد جابر، أحمد العونان، شهاب حاجيه، نورة العميري، سلطان الفرج، وغيرهم، و«الحزرة» ذو حلقات متصلة منفصلة، قدم في كل حلقة قصة مختلفة ونجوما متغيرين ويدور عبر قالب من الكوميديا والمفارقات والأحداث، وهو من تأليف محمد الكندري، وإخراج مناف عبدال.

البوشية

وعرض للفنان عبدالرحمن العقل مسلسل «البوشية» في رمضان الماضي، وهو مسلسل يغلب عليه الطابع التراثي الاجتماعي، حيث تدور أحداثه في إطار العلاقة بين الطبقة الثرية والطبقة الكادحة.

ويتمحور العمل حول انتشار طبقة من العائلات الغنية، والتي تسمى بفئة الحيتان، حيث استولت على سوق المدينة بشكل تدريجي، ثم سيطرت بشكل كامل عليه، وهو من تأليف فايز العامر وإخراج حسين أبل، وبطولة مريم الصالح، جاسم النبهان، عبدالرحمن العقل، محمد جابر، سلمى سالم، محمد الصيرفي، شهاب حاجيه، محمد الحملي، محمد الشطي، عبدالله الخضر، عبدالله الرميان، وغيرهم.

back to top