فرنسا تواجه اليونان اليوم

نشر في 19-06-2023
آخر تحديث 18-06-2023 | 19:42
المنتخب الفرنسي
المنتخب الفرنسي

تسعى منتخبات فرنسا وإنكلترا والبرتغال للاقتراب من حجز مقعد إلى نهائيات كأس أوروبا 2024 لكرة القدم، عندما تدخل الجولة الرابعة من التصفيات متطلعة للحفاظ على العلامة الكاملة.

تتصدر فرنسا، وصيفة مونديال قطر 2022، المجموعة الثانية بتسع نقاط من ثلاث مباريات، آخرها فوز على جبل طارق 3-0 الجمعة في افتتاح النافذة الثانية.

وستكون فرنسا مرشحة للخروج فائزة أمام اليونان على ملعب ستاد دو فرانس في ضواحي العاصمة باريس اليوم، علماً أن الأخيرة تسعى أيضاً للمحافظة على سجل مثالي بعد فوزها في أول مباراتين، آخرهما على أيرلندا 2-1 الجمعة.

وتحتل اليونان المركز الثاني برصيد ست نقاط أمام هولندا الغائبة عن هذه النافدة لانشغالها في نهائيات دوري الأمم الأوروبية على أرضها حيث خسرت في نصف النهائي ضد كرواتيا الاربعاء الماضي.

بدورها، تصبو إنكلترا للمحافظة على انطلاقتها المثالية في التصفيات القارية عندما تستقبل مقدونيا الشمالية على ملعب أولد ترافورد.

ويتصدر وصيف بطل أوروبا المجموعة الثالثة بتسع نقاط بعد فوز ثالث الجمعة على مضيفته مالطا في مدينة تاكالي 4-0، بعد أن حقق بداية رائعة في النافذة الأولى بفوز على كل من إيطاليا حاملة اللقب وأوكرانيا.

back to top