«الوطني» يستعد لإطلاق برنامج أسباير للتدريب الصيفي لطلبة المدارس

نشر في 19-06-2023
آخر تحديث 19-06-2023 | 18:15
مدير أول العلاقات العامة في «الوطني» يعقوب الباقر
مدير أول العلاقات العامة في «الوطني» يعقوب الباقر

يستعد بنك الكويت الوطني لإطلاق برنامج أسباير الوطني التدريب الصيفي لعام 2023 المخصص لطلبة المدارس في 3 يوليو 2023، إذ ينقسم البرنامج إلى 3 دورات تدريبية مدة كل واحدة منها ثلاثة أسابيع، وتشتمل على حلقات تدريب وورش عمل بالتعاون مع شركة Creative Confidence.

وتبدأ الدورة الثانية في 23 يوليو، بينما الدورة الأخيرة يوم 13 أغسطس، بحسب البرنامج المقرر لهذا العام.

وقال مدير أول العلاقات العامة في «الوطني» يعقوب الباقر، إن تنظيم البرنامج يأتي في إطار المسؤولية الاجتماعية للبنك، ويضاف إلى مبادراته السنوية الهادفة إلى توفير كل أشكال الدعم للشباب، ولاسيّما الطلبة.

وأضاف الباقر، أن «الوطني» ينظم هذا البرنامج للعام 20 على التوالي، ويشهد إقبالاً متزايداً في كل عام، بهدف المساهمة في تشجيع الطلبة خلال فترة إجازتهم الصيفية على التدريب والانخراط في تجربة العمل المصرفي، كما أنه يأتي في إطار التزام البنك تجاه الشباب ودعمهم في مسيرتهم للقيام بدور فاعل في المستقبل.

يشار إلى أن البرنامج مخصص للطلبة الذين تتراوح أعمارهم بين 14 و18 عاماً، حيث يتضمن «أسباير» جملة من مواد التدريب والدراسة تشمل أساليب عمل الفريق، وطرق التفكير الإبداعي، وسبل التعبير الذاتي الأمثل، وأساليب التعامل مع العملاء، إضافة إلى مفهوم جودة الخدمة، وتأهيل وتمكين الطلبة، وإتاحة المجال أمامهم، للاستفادة من المواد التدريبية والأكاديمية المتطورة والحديثة التي يوفرها البرنامج. ويتخلل هذه الدورات جولات للمشاركين لإتاحة المجال أمامهم للاطلاع عن كثب على عمل إدارات وفروع البنك.

back to top