أطلق البنك الأهلي الكويتي حملته الصيفية «صيّف تسوق واربح»، التي تمتد من 15 يونيو 2023 حتى 15 سبتمبر 2023، وتتيح لعملائه فرصة المشاركة في السحب لتتويج 21 عميلاً بـ1000 دينار كويتي لكل منهم.

ومن أجل التأهل للمشاركة في السحب، الذي يقام في 1 أكتوبر 2023، يتعين استخدام بطاقات البنك الائتمانية في عمليات التسوق الإلكتروني وداخل المتاجر، على أن يتم إنفاق 750 ديناراً محلياً ودولياً على الأقل لكل بطاقة خلال الحملة. ويحصل العملاء على 4 نقاط لدى إنفاق 1 دينار محلياً، و10 نقاط دولياً، باستثناء عمليات السحب النقدي، فكلما تزيد النقاط الممنوحة يحصل العميل على فرص إضافية للفوز بواحدة من 21 جائزة نقدية بقيمة 1000 دينار تتم إضافتها إلى بطاقة الفائز، بما يتيح له الفرصة للتمتع بها مباشرة.

Ad

وبهذه المناسبة، أعربت جهير معرفي المديرة العامة لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالإنابة في «الأهلي» عن حماسها لإطلاق الحملة الجديدة، قائلة «تعكس الحملة الصيفية الجديدة التزامنا الدؤوب بتلبية احتياجات العملاء المتغيرة باستمرار، وتؤكد سعينا الدائم للتميز بخدمتهم وإرضائهم وتعزيز علاقاتنا معهم باستمرار».

وأضافت معرفي «مع فرصة الفوز بجوائز نقدية قيّمة يمكن للعملاء التطلع إلى قضاء صيف مثير مع البنك»، مؤكدة التزامه بتقديم تجربة مصرفية استثنائية، في وقت تتيح الحملة الصيفية الفرصة للفوز بجوائز قيّمة.

وشددت معرفي على سعي «الأهلي» الكويتي إلى تعزيز علاقاته المميزة مع العملاء، على أن الحملة الصيفية تشكل نهجاً مبتكراً تسهم بتحقيق أهداف البنك، معربة عن إيمانها بنجاح هذه الحملة الترويجية التي تكافئ العملاء بجوائز قيمة جنباً إلى جنب مع نيلهم خدمات مصرفية مميزة ومتطورة.