كأس الملك سلمان تحدد معسكر الأبيض

نشر في 19-06-2023
آخر تحديث 19-06-2023 | 18:37
بوريس بونياك
بوريس بونياك

ينتظر مسؤولو نادي الكويت قراراً من الاتحاد العربي لكرة القدم بتحديد الموعد النهائي لانطلاق دوري المجموعات، لبطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

وينسق الاتحاد العربي مع الأندية المشاركة في البطولة لحسم أمر الموعد، الذي كان مقرراً في 20 يوليو المقبل، قبل التفكير في التأجيل لمدة أسبوع على الأكثر.

يذكر أن نادي الكويت تأهل لدور المجموعات بعد تخطيه شباب الساورة الجزائري في الدور التمهيدي الأول بالفوز عليها بهدف نظيف ذهاباً والتعادل الإيجابي بهدف لمثله إياباً قبل أن يتخطى نواذيبو الموريتاني في الدور التمهيدي الثاني، بالفوز عليه ذهابا بهدفين لهدف، وإياباً بهدف من دون رد.

وبشكل مبدئي، باتت تركيا الأقرب لاستضافة المعسكر التدريبي للفريق الأبيض، وذلك في مطلع يوليو المقبل، وذلك لمدة 20 يوما على أن تتخلله من ثلاث إلى أربع مباريات تجريبية متدرجة المستوى، مع أندية جارٍ الاتفاق معها في الوقت الراهن.

مواعيد مبدئية للتدريبات

وهناك اتفاق داخل الجهاز الفني بقيادة المدرب الصربي بوريس بونياك، على انطلاق التدريبات في ثاني أو ثالث أو رابع أيام عيد الأضحى المبارك، على أن يجري الفريق تدريبين فقط، ثم يغادر إلى معسكره الخارجي مباشرة، وذلك بعد انضمام لاعبي المنتخب الوطني الأول الذي سيعود من الهند بعد انتهاء مشاركته في بطولة اتحاد جنوب آسيا، خلال الفترة من 21 الجاري حتى 4 يوليو المقبل، علما بأن الوفد قد يعود 27 الجاري، في حال عدم تمكن الأزرق من التأهل للدور نصف النهائي.

غلق ملف المحترفين

من جانب آخر، أغلق القائمين على الفريق ملف المحترفين بعد التجديد للمحترف المغربي المهدي برحمة، ومن قبله البحريني محمد مرهون والتونسي ياسين العامري، فيما يستمر عقد المصري عمرو عبدالفتاح عامين، والتونسي طه ياسين الخنيسي لمدة عام.

back to top