موظفو «الوطني» يتبرعون بالدم بمناسبة يومه العالمي

نشر في 20-06-2023
آخر تحديث 20-06-2023 | 18:48
موظفو «الوطني» خلال الحملة وفي الاطار مديرة إدارة العلاقات العامة جوان العبدالجليل
موظفو «الوطني» خلال الحملة وفي الاطار مديرة إدارة العلاقات العامة جوان العبدالجليل

نظم بنك الكويت الوطني مؤخراً حملة تبرع بالدم لموظفيه، ليكرّس التزامه الدائم في خدمة المجتمع، بمناسبة اليوم العالمي للتبرع بالدم، ولاقت الحملة تفاعلاً كبيراً من قبل موظفي البنك، الذين توافدوا فوراً إلى مقر بنك الدم، وعبروا عن التزامهم وواجبهم الإنساني تجاه كل المرضى والمحتاجين للدم.

وأوضحت مديرة إدارة العلاقات العامة جوان العبدالجليل «أمّن بنك الكويت الوطني نقل الموظفين من وإلى بنك الدم خلال هذا اليوم العالمي للتبرع بدمهم، علماً بأن البنك ينظم سنوياً مبادرات توعوية على غرار هذه المبادرة دعماً لبنك الدم، إذ يواصل تنظيم الحملات المماثلة تعبيراً عن روح المشاركة الاجتماعية والمسؤولية المجتمعية».

وأضافت العبدالجليل «ان الوطني في سعي دائم إلى توفير مختلف سبل الدعم للمؤسسات بتقديم خدمات الرعاية الصحية في الكويت، إلى جانب قيامه بصورة مستمرة بتنظيم الأنشطة والحملات التوعوية متعددة الأهداف، الرامية إلى تعزيز الوعي الصحي وتشجيع السلوكيات والعادات الصحية بين أفراد المجتمع».

وأشاد فريق بنك الدم بهذه المبادرة الطيبة والرائدة، منوهاً بما يقوم به «الوطني» من نشاطات تخدم المجالين الخيري والإنساني في الكويت، انطلاقاً من التوجه الواضح له الهادف إلى خدمة الوطن والمجتمع الكويتي.

ويحفل «الوطني» بالعديد من المبادرات الريادية الاجتماعية والإنسانية التي تغطي مختلف المجالات، وتتضمن تلك المبادرات حملات توعوية وصحية ومكافحة الأمراض، وفي مقدمة هذه المبادرات الحملة السنوية لمكافحة سرطان الثدي، والكشف المبكر عنه، والسكري، والبروستات، وغيرها من الحملات الهادفة.

back to top