في إطار مشاركة «التجاري» الكويتي، ومساهماته لنشر الثقافة المصرفية والمالية بين شرائح المجتمع المختلفة، وزيادة الوعي لدى الجمهور بدور القطاع المصرفي، يواصل البنك دعمه لحملة «لنكن على دراية»، بنشر الإرشادات التي تجنب الجميع الوقوع بفخ الاحتيال المالي بجميع طرقه وأنواعه.

ومن منطلق مسؤولية البنك الاجتماعية، تواجد فريق «التجاري» في جمعية الرميثية التعاونية، لتوعية الجمهور ومرتاديها بطرق الاحتيال المالي وكيفية تجنبها، بالتعاون مع الجمعية وديوان الرعيل الأول.

Ad

وأكد «التجاري»، خلال هذا اللقاء التوعوي مع الجمهور، أهمية الحفاظ على البيانات الشخصية المصرفية وعدم نشرها ومشاركتها مع الآخرين، وكذلك المحاذير الواجب اتباعها لتفادي مختلف عمليات الاحتيال المالي.

وفي سياق متصل، أكدت نائبة المدير العام لقطاع التواصل المؤسسي في البنك، أماني الورع، أن «التجاري» يحرص على التواصل الدائم مع مختلف الفئات العمرية لزيادة وعي الجمهور بطرق الاحتيال المالي، منوهة في هذا الصدد إلى أن منصات التواصل الاجتماعي للبنك تتضمن العديد من الفيديوهات والمعلومات التثقيفية حول طرق تجنب العمليات الاحتيالية، وذلك بشكل مبسط، بما يحقق الاستفادة لجميع شرائح العملاء، ويساهم في نشر الثقافة المالية والمصرفية، في إطار «لنكن على دراية».