غادر البلاد متوجهاً إلى تونس وفد المنتخب الوطني للتجديف لإقامة معسكر تدريبي يستمر أسبوعين، والمشاركة في بطولة تونس الدولية للتجديف التي ينظمها الاتحاد التونسي للعبة، وذلك في إطار استعدادات منتخبنا للمشاركة في بطولة الألعاب الآسيوية، التي ستقام في الصين خلال سبتمبر وأكتوبر المقبلين.

ويضم الوفد خمسة لاعبين هم محمد سبتي، وعبدالرحمن الفضل، وسعاد الفقعان، ويوسف العبدالهادي، وسفيتلانا تاتارينوفا، إلى جانب المدرب وجدي الترعي.

Ad

«الشراع» في «البارح»

من جانب آخر، يغادر البلاد اليوم متوجها إلى البحرين منتخب الشراع، وذلك للمشاركة في بطولة البارح الدولية، التي ينظمها الاتحاد البحريني للرياضات البحرية في الفترة من 21 إلى 25 الجاري.

ويشارك المنتخب بقيادة المدرب زين العابدين خيرات في فئة «الكاياك» بأربعة لاعبين هم علي جاسم بوحمد، وإبراهيم بدر الفريح، وسالم ابراهيم قلي، وسعود خالد المسعود، في حين يشارك اللاعب الواعد مشاري عثمان الكندري في «الأوبتيميست».

الفودري: صقل قدرات اللاعبين

وقال أمين السر العام في النادي البحري خالد الفودري، إن مشاركة منتخبي الشراع والتجديف، تأتي في إطار حرص النادي على أن يكون للكويت حضورها على مستوى الرياضات البحرية في كل البطولات والمسابقات الخارجية.

وأضاف الفودري أن المشاركة أيضا إلى إتاحة الفرصة للاعبين لصقل وتعزيز امكاناتهم وتنمية قدراتهم، وتأهيلهم للمشاركة في الأولمبياد والبطولات الدولية.