أكد رئيس مجلس إدارة نادي النصر خالد الشريدة الموافقة على انتقال لاعب الفريق الأول لكرة القدم محمد دحام إلى صفوف نادي الكويت ابتداء من الموسم المقبل 2023-2024.

وقال الشريدة لـ«الجريدة»: «جاءت موافقة مجلس الإدارة على إتمام الصفقة، حرصاً على مصلحة النادي واللاعب بنفس الوقت، مشيراً إلى أن العنابي سيحصل على 200 ألف دينار، كما سيحصل اللاعب على راتب سنوي كبير، إلى جانب سيارة وبدل سكن».

Ad

وأشاد الشريدة بإمكانيات محمد دحام، الذي قدم مستوى رائعاً مع النصر في الموسم الماضي، توجه بالحصول على لقب أفضل لاعب عن جدارة واستحقاق شديدين، مبيناً أن اللاعب ينتظره مستقبل واعد وما حرص إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم على العمل بالحصول على موافقة الاتحاد الدولي لضمه إلى صفوف المنتخب ولعبه باسم دولة الكويت إلا دليل على ذلك.

وكان الجهاز الفني لمنتخب الكويت الوطني قد استدعى محمد دحام للمشاركة المعسكر الذي أقيم مؤخراً في العاصمة المصرية القاهرة، ثم في بطولة الكأس الذهبية لاتحاد جنوب آسيا التي انطلقت اليوم الأربعاء بالهند.

تغريدة محمد دحام

وكان دحام قد تلقى عقب انتهاء الموسم الماضي مباشرة عرضاً من نادي الخالدية بطل الدوري البحريني للحصول على خدماته مع إمكانية حصوله على الجنسية وتمثيل المنتخب البحريني، وكان اللاعب في طريقه بالفعل للاتفاق على بنود العقد، لكنه ألغى الأمر بعد إجراء مسؤولي نادي الكويت مفاوضات جدية معه.

دحام يشكر الجميع

وودع دحام ناديه وزملاءه في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» كتب فيها «شكرا لله، للأيام التي جمعتني بكم، أنا ممتن، لكل اللحظات الجميلة، والذكريات الحلوة، سنوات قضيتها بكل محبة واحترام من الجميع، أجهزة فنية، وإدارية ولاعبين، وإدارة نادي النصر، راجيا من الله التوفيق والسداد».