«بيتك» يوفر العيادي بجميع فروعه وعبر KFH Go

نشر في 21-06-2023
آخر تحديث 21-06-2023 | 18:19
عياديكم بين ايدينكم
عياديكم بين ايدينكم

يوفّر بيت التمويل الكويتي «بيتك» للعملاء أوراق النقد الجديدة «العيادي» بكل فئاتها الدينار، والـ5 دنانير، والـ10 دنانير والـ20 ديناراً، عبر شبكة فروعه الأكبر والأوسع انتشاراً بمختلف مناطق الكويت، حتى آخر يوم عمل قبل عطلة عيد الأضحى المبارك.

ويؤكد «بيتك» سعيه الدائم لمشاركة عملائه أجواء الأعياد والمناسبات المختلفة ومتطلباتها، ليكون الأقرب دائماً إليهم ويحقق لهم في هذه المناسبة الكريمة فرصة الحصول على الفئات المختلفة من الأوراق النقدية.

ويواصل «بيتك» استراتيجية تقديم أعلى مستويات التميز في خدمة العميل بأفضل معايير الجودة، وأرقى المميزات التنافسية، التي تؤكد ريادة «بيتك» في طرح الخدمات المصرفية المتطورة وتحقيق أعلى مستويات الابتكار، مع مواكبة أحدث التطورات التكنولوجية في الصناعة المصرفية.

ولنفس الغرض، وعلى مدى الفترة بين 25 و27 يونيو، يوفر«بيتك» لعملائه خدمة سحوبات «العيادي» بمناسبة عيد الأضحى المبارك بالفئات النقدية 5 دنانير، والـ10 دنانير والـ20 ديناراً، عبر الفروع الذكية KFH Go وأجهزة السحب الآلي ATM، محققاً بذلك أوسع انتشار ممكن للخدمة حتى تتاح لكل العملاء في مختلف المناطق على مدار الساعة، وبشكل يكون الأقرب إلى أماكن وجودهم.

وتنتشر فروع KFH Go في المواقع التالية: معرض «بيتك» الشويخ -ومطار الكويت الدولي، إضافة إلى الجمعيات التعاونية: السلام - الجابرية – إشبيلية – المنقف – أبوفطيرة – الجهراء، وجمعية صباح الأحمد.

back to top