«التجاري» يقدم مع GAIT عرضاً لعملاء «المصرفية الشخصية»

نشر في 22-06-2023
آخر تحديث 21-06-2023 | 18:22
هدية التخرج
هدية التخرج

أعلن البنك التجاري عرضاً حصرياً جديداً مع شركة «GAIT» - المتجر المتميز لمنتجات شركة آبل «Apple»، وهو حصول العميل على خصم%50 بحد أقصى 50 ديناراً كويتياً عند الدفع باستخدام بطاقات التجاري الائتمانية.

ويبدأ العرض غداً الجمعة إلى بعد غد السبت من الساعة 10 صباحاً إلى 10 مساءً من خلال فرعي «GAIT» في مجمع 360 ومجمع الكوت مول.

وعن تفاصيل هذا العرض، قالت نورا كايد - مساعد المدير العام - قطاع الخدمات المصرفية للأفراد: «يسعدنا في البنك التجاري الكويتي أن نقدم هذا العرض لجميع عملاء الخدمات المصرفية الشخصية «البريمير»، حاملي بطاقات التجاري الائتمانية: فيزا وماستركارد، حيث يمكن للعميل الاستفادة بخصم%50 وبحد أقصى 50 ديناراً.

وبينت كايد أن هذا العرض يمثل فرصة متميزة لعملاء الخدمات المصرفية الشخصية الراغبين في شراء هدايا التخرج والنجاح لأبنائهم ومعارفهم وأصدقائهم، وأيضاً فرصة ممتازة للتسوق من جايت ستور والاستفادة من العرض في موسم السفر والإجازات.

وتابعت أن هذه الخطوة تأتي في إطار حرص البنك الدائم على تقديم أفضل العروض التسويقية والترويجية لعملائه.

وعن إمكانية استفادة العميل من هذا العرض، أوضحت أن العرض متوفر في فرعي «GAIT» مجمع 360 ومجمع الكوت فقط ولا يسري العرض عبر الموقع الإلكتروني لـ «GAIT»، داعية العملاء إلى الاستفادة من هذا العرض المتاح يومي الجمعة والسبت فقط.

back to top