KIB يقدم مجموعة من المزايا الشاملة للعملاء عبر حساب الراتب

نشر في 21-06-2023
آخر تحديث 21-06-2023 | 18:25
نائب المدير العام لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد، مصعب الشعلان
نائب المدير العام لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد، مصعب الشعلان

أعلن بنك الكويت الدولي «KIB» أنه يمكن للعملاء الجدد الراغبين بتحويل رواتبهم إليه الحصول على مجموعة شاملة من المزايا، إذ يمكنهم التقدّم بطلب فتح الحساب بشكل سريع وسهل عبر موقع البنك الإلكتروني.

وحساب الراتب من KIB مصمّم خصوصاً للعملاء الذين يتقاضون رواتب بقيمة 400 دينار كويتي أو أكثر شهرياً، حيث يمكّنهم من الحصول على تمويل استهلاكي لغاية 25.000 دينار كويتي أو تمويل إسكاني لغاية 70.000 دينار، حسب الشروط والأحكام الخاصة بالتمويل في البنك، مع فترة سماح للسداد تمتدّ لغاية 12 شهراً، أي إن الاستقطاع الأول لا يُستحق إلا بعد مرور عام كامل من تاريخ الحصول على التمويل.

وفي هذا الصدد، قال نائب المدير العام لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد، مصعب الشعلان: «نحن في KIB نحرص دائماً على تقديم تجربة مصرفية مميزة وغير مسبوقة لعملائنا، انطلاقاً من شعارنا الأساسي، (بنك للحياة). ونواصل التزامنا بدورنا كشريك مثالي لهم، من خلال ابتكار حلول تلبّي متطلبات حياتهم وتفوق توقعاتهم».

وأضاف الشعلان أن حساب الراتب لدينا يقدّم مجموعة واسعة من المزايا والخدمات الشاملة، والمصمّمة للارتقاء بمستوى تجربة عملائنا المصرفية والحفاظ على موقع KIB الريادي كواحد من أفضل مزودي الخدمات المصرفية على الصعيد المحلي.

back to top