أعلن بنك الخليج أن الفرصة الأخيرة للإيداع والتأهل للفوز بجائزة 100.000 دينار كويتي في سحب مليونير الدانة يوم 30 يونيو الجاري، علماً أنه سيتم إعلان اسم الفائز في 12 أكتوبر المقبل، بحضور ممثلي وزارة التجارة والصناعة، وشركة إرنست أند يونغ. Ernst & Young.

وفي إطار مساعيه المستمرة لمكافأة العملاء على ادخارهم، وتشجيع ثقافة الادخار في المجتمع، سيجري بنك الخليج السحب نصف السنوي لإعلان الفائز بجائزة قيمتها مليون دينار في 13 يوليو المقبل، إذ يقدم حساب مليونير الدانة العديد من الفرص لمكافأة العملاء على ادخارهم، وتشجيع ثقافة الادخار في المجتمع، تشمل سحوبات شهرية للفوز بألف دينار كويتي لعشرة فائزين، إضافة إلى سحبين جائزة كل منها 100.000 دينار، فضلاً عن السحب السنوي الكبير الذي أعلن البنك مؤخراً عن رفع قيمة جائزته من 1.5 إلى مليونَي دينار.

Ad

وكل ما يتعين على العميل للمشاركة في هذه السحوبات أن يفتح حساب مليونير الدانة ويودع فيه قبل آخر موعد للإيداع والتأهل، وأن يحافظ على المبلغ المودع في الحساب بأن لا يقل عن 200 دينار، أو أن يزيده للحصول على فرص ربح أكثر باستمرار. ويمكن لعملاء بنك الخليج فتح حساب الدانة والإيداع فيه إلكترونياً عن طريق التطبيق أو الموقع الإلكتروني.