5 سباحين يشاركون في بطولة العالم بالزعانف

نشر في 21-06-2023
آخر تحديث 21-06-2023 | 19:13
رئيس الاتحاد الكويتي للغوص رئيس اتحاد غرب آسيا طلال السرحان
رئيس الاتحاد الكويتي للغوص رئيس اتحاد غرب آسيا طلال السرحان

أكد رئيس الاتحاد الكويتي للغوص رئيس اتحاد غرب آسيا طلال السرحان استعداد الوفد الكويتي المشارك في بطولة العالم الثامنة عشرة للناشئين والأساتذة للسباحة بالزعانف لتقديم المستويات المطلوبة.

وقال السرحان، على هامش حفل افتتاح البطولة، أمس، والمقامة في حمام السباحة الأولمبي باستاد القاهرة الدولي بمشاركة 400 لاعب ولاعبة يمثلون 36 دولة من بينها الكويت، «نحن سعداء بالمشاركة في هذا المحفل الكبير والوفد الكويتي باذن الله حاضر وبقوة»، مشيراً إلى أن المنافسة «هي الأولى بالنسبة لنا في مجال الناشئين والأساتذة».

بدوره، قال رئيس الوفد ورئيس اللجنة الفنية في الاتحاد الكويتي للغوص هاني بن حسين، إن المنتخب سيشارك في بطولتي الناشئين والأساتذة من خلال خمسة سباحين هم دانة الزواوي وإسراء جاسم وعبدالعزيز الريش وسويد العجمي ومنصور المنصور.

وأوضح بن حسين أن السباحة الزواوي ستشارك في عدة سباقات للناشئين منها 50 متراً المونو وسباق 100 متر.

أما السباحون جاسم والريش والعجمي فسيشاركون بسباقات الأساتذة في عدة فئات منها 50 متراً تحت الماء و(50 - 100 - 200 - 400 متر) زعانف، فيما سيشارك السباح المنصور في سباق 50 متراً تحت الماء.

ومن المقرر أن تقام بطولة العالم للناشئين للغوص والإنقاذ خلال الفترة من 20 إلى 24 يونيو الحالي ويعقبها بطولة الأساتذة التي تقام يومي 25 و26 من الشهر ذاته.

back to top