11 مرشحاً مع إغلاق باب الترشيح لاتحاد السلة

نشر في 22-06-2023
آخر تحديث 22-06-2023 | 19:02
No Image Caption

أغلق باب الترشيح لعضوية مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة السلة على 11 مرشحاً للانتخابات المقررة خلال الجمعية العمومية التي ستقام 3 يوليو المقبل، التي ستشهد اعتماد التقريرين المالي والإداري عن الدورة 2023-2027.

وشهدت الترشيحات تزكية مرشح نادي الجهراء ضاري برجس للرئاسة، فيما يتنافس على نائب الرئيس كل من محسن المطيري من نادي النصر، ووليد الرجيبة من نادي كاظمة.

كما شهدت تزكية ثامر الشنفا مرشح نادي التضامن لأمانة السر، وغازي العتيبي مرشح نادي الساحل لأمانة الصندوق، وعويد العنزي مرشح نادي الصليبيخات لمنصب أمين السر المساعد، في حين سيتنافس على منصب أمين الصندوق المساعد كل من وليد الشمري من نادي الشباب، ومشعل غلوم من نادي القرين، ويتنافس على العضوية محمد الحساوي (الكويت)، وفهد البوص (برقان)، ونوح الخلف (اليرموك).

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة الاتحاد يتكون من 9 أعضاء، في حين تتكون جمعيته العمومية من 16 ناديا.

وكانت اللجنة المؤقتة تلقت كتاباً من الاتحاد الدولي للعبة يفيد بصحة الجمعية العمومية التي انعقدت في 8 يونيو الماضي بعد استقالة أعضاء اللجنة المؤقتة السابقة لرغبتهم في الترشح، وتنفيذاً لتعليمات الاتحاد الدولي الذي منع ترشح أعضاء اللجان المؤقتة لانتخابات مجالس الإدارة التي تنظم أثناء ولايتهم.

back to top