عاد صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، إلى أرض الوطن، عصر اليوم، قادماً من الجمهورية الإيطالية الصديقة، بعد زيارة خاصة.

وكان في مقدمة مستقبلي سموه على أرض المطار سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، وسمو الشيخ ناصر المحمد، ورئيس ديوان سمو ولي العهد الشيخ أحمد العبدالله، وسمو الشيخ صباح الخالد، وسمو الشيخ أحمد نواف الأحمد رئيس مجلس الوزراء، ونائب رئيس الحرس الوطني الشيخ فيصل النواف، والنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ طلال الخالد، ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ أحمد الفهد، وكبار المسؤولين بالدولة.

Ad

من جانب آخر، بعث صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، ببرقية تهنئة إلى أخيه أمير دولة قطر الشقيقة سمو الشيخ تميم بن حمد، عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة الذكرى العاشرة لتوليه مقاليد الحكم.

وأشاد سموه بما حققته قطر في عهد الشيخ تميم بن حمد من إنجازات تنموية وحضارية بارزة شملت مختلف المجالات.

كما أعرب فيها سموه عن بالغ اعتزازه بالعلاقات الأخوية الوطيدة والتاريخية الراسخة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين والتأكيد على الحرص الدائم والمشترك لتعزيزها والارتقاء بأفق التعاون القائم بينهما على الصعد كافة، متمنياً سموه لأمير قطر موفور الصحة وتمام العافية ولدولة قطر الشقيقة وشعبها الكريم المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

كما بعث سموه ببرقية تهنئة إلى سمو الدوق الأكبر هنري، دوق لوكسمبورغ الصديقة، عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده، متمنياً سموه له موفور الصحة والعافية ولدوقية لوكسمبورغ وشعبها الصديق كل التقدم والازدهار.

من جهة أخرى، بعث سموه، ببرقيات تهانٍ إلى وزير التعليم د. حمد العدواني ووكيل وزارة التعليم بالتكليف والوكيل المساعد للتعليم العام ورئيس عام الامتحانات أسامة السلطان ومديري المناطق التعليمية في وزارة التعليم أعرب فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة نجاح الخطة التي وضعتها الوزارة لأداء الاختبارات الورقية التي أداها طلبة الصف الثاني عشر في الدور الأول للعام الدراسي (2022 - 2023) مقدراً سموه الجهود التي بذلها المسؤولون في وزارة التعليم على كافة المستويات والقطاعات في الإعداد والتحضير لهذه الاختبارات وما تم اتخاذه من تدابير استباقية أسهمت في تمكين الطلاب والطالبات من أداء الاختبارات بكل سهولة ويسر سائلا سموه الباري تعالى لأبنائه وبناته الطلبة كل التوفيق والنجاح وإكمال تحصيلهم العلمي.