أعلن بنك الكويت الدولي (KIB) أن 1 يوليو سيكون آخر موعد لفتح حساب الدروازة والإيداع فيه من أجل دخول السحب الشهري لأغسطس، والحصول على فرصة ربح جوائز بقيمة 20,000 د.ك موزّعة على 11 رابحاً، مشجّعاً كل عملائه الحاليين والمحتملين على فتح الحساب، أو إيداع الأموال فيه لزيادة فرصهم في الفوز بالسحب الذي سيتم تنظيمه بحضور ممثلين عن KIB، ووزارة التجارة والصناعة.

وبهذه المناسبة، قال مدير تطوير المنتجات والتحوّل الرقمي والابتكار، علي الصانع: «نحن نشجع الجميع على المبادرة اليوم بفتح أو الإيداع في حساب الدروازة للتمتّع بفرص أكثر للفوز في سحب أغسطس، إذ يتم احتساب فرصة واحدة مقابل كل 1 د.ك موجود في الحساب لمدّة شهر كامل، وتحتسب الفرصة حسب الحدّ الأدنى للرصيد المتوفّر خلال الشهر السابق للسحب. كما نودّ تذكير عملائنا بأن فرصهم بالربح في السحب على الجوائز تزداد بزيادة عمليات الإيداع. أما بالنسبة للعملاء المحتملين والراغبين في الانضمام، فإننا ندعوهم لفتح الحساب من خلال زيارة أي من فروعنا أو عبر تطبيق KIB، والاستفادة من أقوى حساب جوائز في الكويت».

وأشار الصانع إلى مواصلة KIB التزامه بتلبية توقّعات عملائه، من خلال عروض الجوائز المصمّمة لهم، وتوفير منتجات مصرفية مبتكرة، إلى جانب إطلاق الحملات الفريدة من نوعها، التي تعتبر قيمة مضافة إلى أسلوب حياتهم، تماشياً مع شعار KIB الأساسي «بنك للحياة».
Ad