نائب الأمير مهنئاً تميم بن حمد: كل الرقي والازدهار لقطر

• سموه هنأ وزير وقيادات التعليم بنجاح خطة اختبارات الثانوية

نشر في 24-06-2023
آخر تحديث 24-06-2023 | 20:50
سمو نائب الأمير وولي العهد الشيخ مشعل الأحمد
سمو نائب الأمير وولي العهد الشيخ مشعل الأحمد

بعث سمو نائب الأمير وولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، ببرقية تهنئة إلى أخيه أمير دولة قطر الشقيقة سمو الشيخ تميم بن حمد ضمنها سموه خالص تهانيه بمناسبة الذكرى العاشرة لتوليه مقاليد الحكم، متمنياً لسموه وافر الصحة والعافية ولدولة قطر وشعبها الشقيق كل الرقي والازدهار في ظل قيادة سموه.

وبعث سموه، ببرقية تهنئة إلى سمو الدوق الأكبر هنري، دوق لوكسمبورغ الصديقة، ضمّنها سموه خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده وراجياً لسموه دوام الصحة والعافية.

من جانب آخر، بعث سموه ببرقيات تهانٍ إلى وزير التعليم د. حمد العدواني ووكيل وزارة التعليم بالتكليف والوكيل المساعد للتعليم العام ورئيس عام الامتحانات أسامة السلطان ومديري المناطق التعليمية في وزارة التعليم، ضمنها سموه أطيب تهانيه بمناسبة نجاح الخطة التي وضعتها الوزارة لأداء الاختبارات الورقية التي أداها طلبة الصف الثاني عشر في الدور الأول للعام الدراسي 2022/2023.

وأشاد سموه بالجهود التي بذلها المسؤولون في وزارة التعليم على جميع المستويات والقطاعات في الاعداد والتحضير لهذه الاختبارات وما تم اتخاذه من تدابير استباقية أسهمت في تمكين الطلبة والطالبات من أداء الاختبارات بكل سهولة ويسر، سائلا سموه الباري تعالى لأبنائه وبناته الطلبة كل التوفيق والنجاح وإكمال تحصيلهم العلمي.

back to top