«الحرس» و«الداخلية» و«الدفاع»: الإفراج عن الموقوفين انضباطياً

نشر في 25-06-2023 | 12:35
آخر تحديث 25-06-2023 | 20:21
No Image Caption

أصدر وكيل الحرس الوطني، الفريق الركن مهندس هاشم الرفاعي، قراراً بالإفراج عن العسكريين الموقوفين بعقوبات انضباطية، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ليتمكنوا من قضاء عطلة العيد بين ذويهم.

وقال الحرس، في بيان، أمس، إن ذلك يأتي بتوجيهات من رئيس الحرس سمو الشيخ سالم العلي، ونائب رئيس الحرس الشيخ فيصل النواف.

وتقدم العلي، وفق البيان، بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى سمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ نواف الأحمد، وسمو ولي عهده الأمين الشيخ مشعل الأحمد، وقادة وقوات الحرس بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

من جهة أخرى، أصدر وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور البرجس قراراً بالإفراج عن جميع أعضاء قوة الشرطة الموقوفين انضباطياً بالتوقيف الانضباطي، اكتفاء بالمدة التي قضاها كل منهم اعتباراً من اليوم السابق ليوم الوقوف بعرفات.

وقالت الوزارة، في بيان، اليوم، إن ذلك يأتي بناء على تعليمات وتوجيهات النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ طلال الخالد، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

من جانب آخر، أصدر رئيس الأركان العامة للجيش بالتفويض اللواء الركن مهندس دكتور غازي الشمري أمرا بالإفراج عن جميع العسكريين الموقوفين انضباطيا بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وقالت رئاسة الأركان العامة للجيش إن ذلك يأتي بتوجيهات من نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ أحمد الفهد والاكتفاء بالمدة التي قضاها كل منهم.

back to top