«المتحد» مستمر في التواصل مع عملائه إلكترونياً خلال عطلة «الأضحى»

نشر في 25-06-2023
آخر تحديث 25-06-2023 | 18:12
 البنك الأهلي المتحد
البنك الأهلي المتحد

بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك تقدم البنك الأهلي المتحد إلى سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد وسمو ولي عهده الأمين الشيخ مشعل الأحمد وإلى حكومة دولة الكويت وشعبها والمقيمين على أرضها، بأطيب التهاني والتبريكات داعين الله -عز وجل- أن يعيده على الأمة الإسلامية باليمن والبركات.

وبهذه المناسبة، أفاد البنك في بيان صحافي بأنه سوف يغلق فروعه اعتباراً من يوم غد الثلاثاء حتى يوم الأحد الموافق 2 يوليو 2023 على أن يستأنف الدوام الرسمي يوم الاثنين 3 يوليو.

في سياق متصل، أشار البنك إلى أنه يمكن للعملاء خلال فترة العطلة إنجاز معاملاتهم عبر القنوات الإلكترونية، التي تتضمن تطبيق البنك الأهلي المتحد عبر الهاتف النقال ومن خلال الموقع الإلكتروني للبنك على شبكة الإنترنت (www.ahliunited.com.kw)، وخدمة حياكم التي تعمل على مدار 24 ساعة يومياً على الرقم 1812000 لتلبية كل الاحتياجات والخدمات والإجابة عن استفسارات العملاء.

كذلك يمكن لعملاء البنك إجراء عملياتهم المصرفية من خلال أجهزة السحب الآلي للبنك المنتشرة في مختلف مناطق الكويت، ومن خلال أجهزة نقاط البيع، وخدمة بوابة الدفع الإلكتروني لدى «المتحد» وغيرها من الخدمات الإلكترونية التي تمثل حلولاً سهلة وآمنة للعملاء الكرام.

back to top