تستعد الفنانة إلهام الفضالة لتقديم عروض مسرحيتها «شقة لندن» خلال فترة عيد الأضحى المبارك في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتحديداً في العين.

وستقام العروض على خشبة مسرح بلدية مدينة العين، يومي 29 و30 الشهر الجاري، إضافة إلى الأول من يوليو المقبل.

Ad

ويتكون فريق عمل المسرحية من مجموعة من النجوم منهم، الفنان طارق العلي وإلهام الفضالة وزوجها شهاب جوهر وشهد سليمان وميس قمر، ومن إخراج موسى آرتي وإشراف عيسى العلوي.

وتدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي اجتماعي هادف، حول وائل وسيف المتزوجين من أختين تعانيان الخلافات الدائمة بين زوجيهما، الأمر الذي يدفعهما إلى طرح فكرة سفر الأسرتين إلى العاصمة البريطانية لندن، في رحلة تهدف إلى حل الخلافات بين الزوجين، من خلال تهدئة أعصابهما وإيجاد سبل لإحداث التآلف بينهما.

وبسبب أن الأمور لم تسر كما جرى التخطيط له، تتعقد الأحوال بحدوث جريمة، وتتشكل الكثير من المواقف الكوميدية والدرامية التي تعطي المسرحية قدرًا عاليًا من الحماس والتشويق.

وسبق أن عرضت المسرحية خلال موسم الرياض في شهر ديسمبر الماضي وحققت نجاحًا كبيرًا، كما عرضت في عيد الفطر الماضي بقاعة الشيخ راشد في مركز دبي التجاري العالمي، وعرضت أيضاً في معرض الشارقة الدولي للكتاب 2022.

وأعربت الفضالة عن سعادتها للمشاركة في هذا العمل المسرحي إلى جانب النجم طارق العلي وزوجها شهاب جوهر، لاسيما أن المسرحية يشهد عودتها للمسرح بعد توقف نحو 4 أعوام.

من جانب آخر، احتفلت الفنانة إلهام الفضالة بتخرج ابنتها الفجر التميمي من الثانوية العامة، وكتبت على إنستغرام:«اللهم لك الحمد حتى يبلغ الحمد منتهاه، اليوم تخرجت بنيتي حبيبتي الفجر من الثانوية، ألف مبروك يا روحي على التخرج، الدنيا مو شايلتني من الفرحه... الحمد لله، ربي يوفقك يمه ويوفق خواتك وأشوفكم دايم بأعلى المراتب».