أعلن النادي الأهلي المصري تجديد عقود ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم حسين الشحات وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ليتأكد استمرارهم فترة جديدة داخل جدران القلعة الحمراء.

ووقع الشحات عقداً جديداً لمدة ثلاثة مواسم فيما تم التجديد لربيعة وياسر موسمين بناءً على توصية من السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق بعدما أصبحا ضمن العناصر التي يعتمد عليها الأهلي في المباريات بخلاف خبراتهما ورؤية لجنة التخطيط أن لهما دوراً مهماً داخل غرفة خلع الملابس بصفتهما من أقدم اللاعبين.

Ad

وقال مصدر داخل الأهلي، إن الشحات سيتقاضي 17 مليون جنيه في الموسم الواحد، فيما يحصل ربيعة في الموسم المقبل على راتب سنوي قدره تسعة ملايين جنيه صافية الضرائب في حين يتقاضي في الموسم الثاني والأخير مبلغ عشرة ملايين جنيه، وتم تقديره مادياً من جانب النادي نتيجة التزامه الشديد طوال الفترات الماضية ودوره المحوري في لم شمل الفريق، بينما يحصل ياسر ابراهيم على راتب عشرة ملايين جنيه في الموسم الأول تزيد مليوناً في الموسم الثاني والأخير.

على جانب آخر، اتفق النادي الأهلي مع كولر على منح الفرصة لعدد من اللاعبين المستبعدين من المباريات للمشاركة في حالة حسم الأهلي للقب بشكل مبكر.

وتشاور المدرب السويسري مع معاونيه حول إمكانية مشاركة بعض اللاعبين أمثال كريم الدبيس وشادي حسين ورأفت خليل وبرونو سافيو من أجل تسويقهم لاسيما أن المقابل المادي المعروض على الأهلي حاليا لاستعارتهم ليس كبيراً وبالتالي يريد النادي تحقيق أكبر عائد مادي.