ولي العهد يتسلم دعوة بن سلمان لمنتدى «الاستثمار»

سموه أجرى اتصالاً مع سلطان عمان واستقبل السعدون

نشر في 26-06-2023 | 12:12
آخر تحديث 27-06-2023 | 13:09
ولي العهد خلال تسلمه دعوة بن سلمان من السفير السعودي
ولي العهد خلال تسلمه دعوة بن سلمان من السفير السعودي

أجرى سمو ولي العهد، الشيخ مشعل الأحمد، اتصالاً هاتفياً بأخيه سلطان سلطنة عمان الشقيقة، هيثم بن طارق، بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، نقل سموه خلاله تحيات صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد بهذه المناسبة المباركة، سائلاً المولى تعالى أن يُعيدها على البلدين والشعبين الشقيقين والأمتين العربية والإسلامية بوافر الخير واليمن والبركات، ومتمنياً له موفور الصحة والعافية، ولسلطنة عمان الشقيقة وشعبها الكريم كل تقدم وازدهار في ظل القيادة الحكيمة له.

وأعرب السلطان هيثم عن بالغ شكره وتقديره لسموه على هذه المبادرة الكريمة، وهذا التواصل الأخوي المجسد لأواصر العلاقات التاريخية والوطيدة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين.

من جهة أخرى، تسلم سموه، بقصر بيان، صباح اليوم، الدعوة الموجهة من أخيه ولي العهد رئيس مجلس الوزراء في المملكة العربية السعودية الشقيقة، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، لحضور النسخة السابعة من منتدى «مبادرة الاستثمار لعام 2023» في مدينة الرياض خلال أكتوبر من العام الحالي.

وقام بتسليم الدعوة لسموه سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الكويت سمو الأمير سلطان بن سعد.



حضر المقابلة رئيس ديوان سمو ولي العهد الشيخ أحمد العبدالله، ووزير شؤون الديوان الأميري الشيخ محمد العبدالله، ووكيل الديوان الأميري، مدير مكتب صاحب السمو أمير البلاد، السفير أحمد فهد الفهد، ووكيل الشؤون الخارجية بمكتب سمو ولي العهد مازن العيسى.

كما استقبل سموه بقصر بيان، صباح اليوم، رئيس مجلس الأمة أحمد عبدالعزيز السعدون.

من جانب آخر، بعث سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد ببرقية تهنئة إلى رئيس جمهورية مدغشقر أندريه راجولينا، ضمنها سموه خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده، وراجيا له دوام الصحة والعافية.

كما بعث سموه ببرقية تهنئة إلى رئيس جمهورية موزمبيق، فيليبي نيوسي، ضمنها سموه خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده، وراجيا له دوام الصحة والعافية.



back to top