وزير الأوقاف: تحسين الأداء في تنمية أموال القصّر وحماية حقوقهم

نشر في 26-06-2023 | 16:02
آخر تحديث 26-06-2023 | 18:25
عبدالرحمن المطيري مترئساً الاجتماع
عبدالرحمن المطيري مترئساً الاجتماع

أكد وزير الإعلام ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لشؤون القصر عبدالرحمن المطيري، اليوم، ضرورة الاهتمام بالتخطيط الاستراتيجي وبرامج التطوير المدروسة.

وقال المطيري، في تصريح صحافي عقب لقائه المدير العام للهيئة بالإنابة حمد البرجس وعدداً من المسؤولين، في مقر «القصّر»، إن استمرار برامج تطوير أعمال الهيئة في مختلف المجالات يشكل أهمية كبيرة استناداً إلى خطط وبرامج تلبي الاحتياجات.

وأوضح، أن الفترة المقبلة تتطلب المزيد من الاهتمام بالتخطيط الاستراتيجي وبرامج التطوير المدروسة في مختلف مجالات عمل الهيئة.

وشدد الحرص على مواصلة تحسين الأداء في مجالات تنمية أموال القصّر والدفاع عن حقوقهم وتقديم المساعدات المتنوعة والخدمات الاجتماعية والتعليمية والدينية والترفيهية.

وذكر أن الفترة المقبلة ستشهد تكثيف الجهود في مجال برامج ميكنة ورقمنة أعمال الهيئة وخدماتها في إطار خطة التحول الرقمي، التي تتبناها الدولة والتي كانت الهيئة من الجهات الحكومية السباقة في تنفيذها رغبة منها في تحقيق المزيد من التواصل السريع والسهل والفعال مع المراجعين.

وعبر المطيري عن سعادته بعمل الهيئة واستعدادها لزيادة عدد الخدمات المقدمة في الفترة المقبلة لأكثر من 50 خدمة عبر موقعها الإلكتروني وأكثر من 40 خدمة من خلال تطبيق سهل الحكومي.

من جهته، قال البرجس، إن كوادر الهيئة حريصة على وضع الاستراتيجيات والخطط في ضوء التوجهات العامة للدولة ومجلس الإدارة والتي تلبي طموحات المشمولين بالرعاية وتواكب المستجدات.

back to top