«فورست اسينشيالز» تفتتح أول متجر لها في الكويت بمول 360

نشر في 26-06-2023
آخر تحديث 26-06-2023 | 19:26
أدارش سويكا ونيراج تيكشينداني وسارماث بيدي
أدارش سويكا ونيراج تيكشينداني وسارماث بيدي

تحتفل فورست اسينشيالز، علامة الأيروفيدا الفاخرة ضمن نخبة العلامات التجارية في مجموعة أباريل، بافتتاح متجرها الجديد في المركز التجاري المرموق مول 360 في الكويت. وحضر هذه المناسبة مجموعة من كبار الشخصيات وعلى رأسهم الدكتور أدارش سويكا، سفير جمهورية الهند، والعديد من الشخصيات المهمة في عالم الأزياء وأسلوب الحياة.

وقام سويكا بقص الشريط خلال حفل الافتتاح، وحضرت أخصائية الأيروفيدا الدكتورة شويتا نيتكا الحفل وقدمت استشارات ونصائح للعناية بالبشرة بشكل شخصي للضيوف الحاضرين من كبار الشخصيات.

وبمساحة تبلغ 958 قدماً، يهدف المتجر ليصبح وجهة لكل محبي العناية بالبشرة. حيث سيقدم المتجر تجربة تسوق آسرة في عالم الأيروفيدا الساحر وسيعرض تشكيلة واسعة من منتجات فورست اسينشيالز كمستلزمات العناية بالبشرة، والشعر والعناية بالجسم إلى جانب مجموعة مخصصة متميزة من أطقم الهدايا.

وقال نيراج تيكشينداني، الرئيس التنفيذي لمجموعة أباريل، إن افتتاح متجرنا الثاني في دول مجلس التعاون الخليجي في الكويت في مول 360 يشكل علامة فارقة في سعينا لمنح عملائنا أفضل فرصة لتجربة أرقى منتجات الأيروفيدا للعناية بالبشرة. يشكل هذا المتجر رمزاً لتحالفنا مع فورست اسينشيالز والتزامنا بالتعاون مع المصادر النزيهة وتحقيق الاستدامة والجودة العالية. ونسعى مع افتتاح كل متجر لترسيخ مكانتنا في منطقة دول التعاون الخليجي وعلى تحسين تجربة التسوق لدى عملائنا.

وقال سارماث بيدي، المدير التنفيذي لفورست اسينشيالز نفتخر بافتتاح متجرنا الراقي في مول 360، أفخم المراكز التجارية في المنطقة، في الكويت لمجاراة الطلب المتزايد على منتجات العناية بالبشرة في الشرق الأوسط. ونستمر في فورست اسينشيالز على الدوام لإحياء الحقبة الأصلية من الأيروفيدا باسترجاع وصفات وطرق قديمة لصنع أفضل المنتجات ذات الفائدة الكبيرة والتي يمكن للمستهلك استخدامها في حياته اليومي

back to top