«ديليفرو» تقدم تجربة لسائقيها هذا الصيف

نشر في 26-06-2023
آخر تحديث 26-06-2023 | 19:27
لقطة جماعية لسائقي ديليفرو
لقطة جماعية لسائقي ديليفرو

تؤكد ديليفرو مجددا التزامها برفاهية سائقيها ورضاهم من خلال إطلاقها لسلسلة من المبادرات هذا الصيف. وأخذت ديليفرو سائقيها المتفوقين في الأداء في رحلة ليوم كامل من المرح الصيفي في منتجع سيشل الجليعة. كما وفرت لهم محطات تبريد، وهي مناطق استراحة مصممة خصوصاً لتوفير المشروبات والمرطبات والراحة للسائقين بين مناوبات العمل. وقالت سهام الحسيني، المديرة العامة لشركة ديليفرو الكويت وقطر: «يظل رضا السائق ورفاهيته أولوية مستمرة في ديليفرو. يعمل سائقونا بجد طوال العام، ونحن متحمسون لإتاحة هذه الفرصة لهم لنوفر لهم بعض الاسترخاء الصيفي الذي يستحقونه كثيرا. كما نأمل أن يستمتعوا بكل ما خططنا له هذا الصيف - من محطات التبريد الفريدة من نوعها إلى يوم من الأنشطة الصيفية في منتجع سيشل الجليعة».

دللت ديليفرو سائقيها المتفوقين في الأداء على مدار يوم كامل في منتجع سيشل الجليعة، حيث تمكنوا من الاستمتاع في جميع أقسام المنتجع، بما في ذلك اللاونج وحمامات السباحة والشاطئ.

كما استمتع سائقو الدراجات الهوائية أيضًا بلعب كرة القدم والكرة الطائرة وكرة السلة في جميع أنحاء المنتجع، هذا إلى جانب البوفيه المتنوع اللذيذ والمشروبات المنعشة، بما في ذلك القهوة.

back to top