بيت الزكاة يشكر المتبرعين على دعمهم مشاريعه التنموية

• هنأ القيادة السياسية بحلول عيد الأضحى

نشر في 26-06-2023
آخر تحديث 26-06-2023 | 21:51
المدير العام لبيت الزكاة بالإنابة د. ماجد العازمي
المدير العام لبيت الزكاة بالإنابة د. ماجد العازمي

تقدم المدير العام لبيت الزكاة بالإنابة د. ماجد العازمي نيابة عن جميع العاملين في البيت، بخالص التهاني إلى سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، وولي العهد سمو الشيخ مشعل الأحمد، ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ أحمد النواف بمناسبة عيد الأضحى المبارك، كما تقدم بالتهنئة للشعب الكويتي والمقيمين على هذه الأرض الطيبة، متمنياً أن يعيد الله هذه الأيام المباركة على الكويت وأهلها بالخير والبركات.

وهنأ العازمي، في تصريح صحافي اليوم، بالنيابة عن البيت المحسنين والمتبرعين أفراداً وشركات وجمعيات تعاونية على تعاونهم وتواصلهم الدائم في دعم مسيرة البيت الخيرية، وتنفيذ مشاريعه التنموية داخل الكويت من رعاية آلاف الأسر المحتاجة وتوفير أسباب العيش الكريم لها من خلال مساعداته النقدية والعينية.

وأعرب عن شكره وتقديره لجميع المحسنين الذين ساهموا بزكواتهم وصدقاتهم في دعم أنشطة البيت الخيرية، وتنفيذ مشاريعه التنموية داخل وخارج الكويت، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يحفظ الكويت وشعبها من كل مكروه، وأن يوفق الجميع لما فيه الخير والصلاح، وأن يكون حلول عيد الأضحى المبارك على الكويت وأهلها والمسلمين عامة بالخير واليمن والبركات، وكل عام والجميع بخير.

back to top