«الزوارق» يغادر إلى بطولة العالم في بلجيكا

نشر في 26-06-2023
آخر تحديث 26-06-2023 | 19:53
 صورة أرشيفية لمنتخب الزوارق
صورة أرشيفية لمنتخب الزوارق

يغادر وفد منتخب الكويت الوطني للزوارق السريعة البلاد في الساعة الرابعة من فجر الغد الثلاثاء متوجها إلى بلجيكا، من أجل المشاركة في الجولة الثانية لبطولة العالم 2023، لفئة القدرة والتحمل، التي ستقام خلال الفترة من 29 يونيو الجاري حتى 2 يوليو المقبل.

وكان ابطال الزوارق ظفرو بذهبية الجولة الأولى للبطولة، التي استضافتها مدينة ملقا الإسبانية خلال في مايو الماضي.

يمثل منتخبنا في هذه الجولة، الزورق «B رهيب 17» بقيادة بطل العالم بدر الدوسري ومساعده بطل العالم محمد العيسائي، كما سيشارك المنتخب وللمرة الأولى وكأول منتخب عربي في الفئة «P» ذات المحرك الواحد بقوة 150 حصانا بالزورق «رهيب 17» بقيادة بطل الموسم 2022-2023 خالد كرم، ومساعده خالد شريدة.

يترأس وفد منتخب الكويت عضو مجلس إدارة النادي البحري رئيس لجنة الزوارق السريعة والويك بورد والغوص الحر علي عباس الشمالي، ويضم الوفد الموجه اللاسلكي الرئيسي للمنتخب سفير الزوارق السريعة عبد اللطيف العماني، وإداري الفريق عدنان المسبحي.

وبدوره أكد الشمالي، أن منتخب الكويت عقد العزم على تحقيق المزيد من الإنجازات في بطولات العالم، مضيفا في تصريح لـ «الجريدة» أن ظهور المتسابقين بشكل لائق يؤكد أن المنتخب قادر على الصعود لمنصات التتويج مجددا.

وعبر الشمالي عن ثقته بالمتسابقين الذين يقاتلون من أجل رفع اسم وعلم الكويت عاليا خفاقا في المحافل العالمية، مشددا على قدر وحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم.

وثمن دعم الهيئة العامة للرياضة لمنتخب الكويت من أجل تحقيق النتائج المرجوة، مشيدا في الوقت ذاته بالدور الذي يؤديه رائد الرياضات البحرية ورئيس النادي البحري اللواء فهد الفهد وأمين السر العام للنادي خالد الفودري في تذليل كافة العقبات التي تواجه المتسابقين.

back to top