قال رودي فولر مدير المنتخب الألماني لكرة القدم إنه يأمل أن يرى الفريق بمستويات أفضل بعد انتهاء الإجازة الصيفية، وذلك بعد أن قدم المنتخب عروضاً مخيبة للآمال خلال النصف الأول من العام.

وأضاف فولر في حديثه عن الجولة المقبلة من المباريات الودية للمنتخب والتي تشهد وديتين أمام اليابان وفرنسا في سبتمبر وودية أخرى أمام الولايات المتحدة في أكتوبر: «يجب أن يكون هناك رد فعل في سبتمبر، وهانزي فليك (المدير الفني للمنتخب) يعرف ذلك أيضا».

Ad

جاء ذلك في تصريحات فولر لوسائل الإعلام في مدينة باطومي الجورجية، حيث يشارك منتخب الشباب الألماني في بطولة أوروبا 2023 للشباب تحت 21 عاما. وقبل نحو عام من انطلاق كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024) المقررة في ألمانيا، لم يحقق المنتخب الألماني أي فوز في أربع مباريات ودية، وكان آخر فوز حققه أمام منتخب بيرو في مارس الماضي. وبعد تلك المباراة، خسر المنتخب الألماني أمام بلجيكا وبولندا وكولومبيا وتعادل مع أوكرانيا.

وقال فولر: «هانزي يعرف بالطبع ما هو منتظر منه». واستبعد مجددا إقالة فليك، المدرب السابق لبايرن ميونيخ، من منصب المدير الفني للمنتخب، قائلا «لا داعي لذلك.»

وأضاف: «إذا نظرت إلى النتائج والإحصاءات، فستجد عراقيل في الوقت الحالي. يجب التعامل مع اللاعبين المبدعين لدينا في ألمانيا بطريقة يمكن من خلالها عمل توليفة جيدة».