الأهلي يطلب مدافع فيوتشر ويحدد سعر شريف

نشر في 27-06-2023
آخر تحديث 27-06-2023 | 19:42
محمد شريف
محمد شريف

قدم النادي الأهلي عرضاً رسمياً لإدارة نادي فيوتشر من أجل التعاقد مع المدافع محمود مرعي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بناء على طلب المدرب السويسري مارسيل كولر.

وشهدت الساعات الماضية تواصلاً بين إدارة التعاقدات في القلعة الحمراء برئاسة أمير توفيق مع وكيل مرعي قبل تقديم العرض الذي ينتظر الأهلي الرد عليه حالياً.

وترغب إدارة الكرة بالأهلي في التعاقد مع مدافع سوبر لتدعيم خط الدفاع بسبب تراجع مستوى العديد من مدافعي الفريق حسب تقرير كولر.

علي جانب آخر، اشترط الأهلي الحصول على مبلغ 10 ملايين جنيه لبيع مهاجم الفريق محمد شريف في نهاية الموسم الجاري بعد ترحيب كولر بالاستغناء عن اللاعب لعدم القناعة التامة بمستواه.

ورغم تسجيله عدداً من الأهداف في مباريات الفريق سواء محلياً أو قارياً إلا أن تراجع مستوى شريف في أوقات كثيرة أصبح لغزاً يؤرق الجهاز الفني.

وأبدي نادي بيراميدزاهتماما شديداً بضم شريف بناء على طلب مدربه البرتغالي جايميباتشيكو إلا أنه لم يتقدم حتى الان بأية عروض للاستفادة منه.

وفي سياق منفصل، يطير حمدي فتحي نجم وسط الأهلي خلال ساعات إلى قطر استعدادا للخضوع لكشف طبي تمهيداً للتوقيع مع نادي الوكرة الذي استجاب لطلبات الأهلي وقام بزيادة العرض المالي من ثلاثة ملايين دولار إلى ثلاثة ملايين ونصف المليون لاسيما أن فتحي لاعب دولي ومن أفضل نجوم وسط الملعب في مصر في الوقت الراهن كما أنه ما زال قادراً علي العطاء حيث لم يتجاوز الـ28 عاماً، كما اتفق الأهلي على الحصول على أربعمئة ألف دولار اخرى عبارة عن امتيازات منها نسبة مشاركة اللاعب في عدد من المباريات والأهداف.

back to top