الأنصاري: مهمتي مع الفيحاء إدارية فنية

• يباشر عمله بالنادي السعودي في معسكر سلوفينيا

نشر في 02-07-2023
آخر تحديث 02-07-2023 | 19:02
الأنصاري وأبانمي خلال مراسم توقيع العقد
الأنصاري وأبانمي خلال مراسم توقيع العقد

يباشر نجم منتخب الكويت الوطني ونادي القادسية السابق فهد الأنصاري مهمته مديراً تنفيذياً لكرة القدم بنادي الفيحاء السعودي بالالتحاق بوفد الفريق الأول في معسكره التدريبي بسلوفينيا عقب استخراج تأشيرة الدخول.

وكان نادي الفيحاء أعلن تعيين الأنصاري بعد الاتفاق مع رئيس النادي عبدالله أبانمي، وتوقيع العقد في قاعة عثمان الرشيد للمحاضرات والمؤتمرات بالنادي السعودي، الجمعة.

وقال الأنصاري، في تصريح لـ «الجريدة»: «المفاوضات بين وبين النادي بدأت منذ الموسم الماضي، إلا أن انشغالي بخوض دورة إدارية وتحليلية حال دون الموافقة بذلك الوقت»، مبيناً أن طبيعة عمله إدارية وفنية في الوقت ذاته.

وأوضح أنه سيلعب دور همزة الوصل مع مجلس الإدارة وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية وكذلك اللاعبين، إضافة إلى المهمة الفنية، والتي تتمثل في الاجتماع مع الجهاز الفني من أجل تحديد سياسة وأهداف الفريق».

ولفت إلى أهمية المنصب الذي يتولاه، مشدداً على أن جميع القرارات التي سيتخذها خلال الموسم المقبل لن تأتي بشكل فردي، وستكون بعد العودة إلى مجلس الإدارة وجميع عناصر الفريق ترسيخاً لأهمية العمل الجماعي.

ووجَّه الأنصاري الشكر إلى مجلس إدارة النادي برئاسة عبدالله أبانمي، على ثقتهم واختياره لهذا المنصب الذي ستكون فيه المسؤولية مضاعفة، لاسيما أن فريق الفيحاء سيشارك في دوري أبطال آسيا، بعد فوزه بكأس الملك في الموسم الرياضي 2021-2022، ما يجعله تحت الأضواء ومتابعة الجماهير ووسائل الإعلام بشكل أكبر، الأمر الذي سيدفعه إلى تقديم كل ما لديه واستغلال عصارة خبرته في الملاعب، سعياً للنجاح وإرضاء النادي ومسؤوليه.

يُذكر أن الأنصاري يملك مسيرة رياضية حافلة، حيث كان لاعباً في نادي القادسية، ومثَّل منتخب الكويت، كما خاض العديد من التجارب الاحترافية كلاعب في الدوري السعودي مع نادي الاتحاد، الذي حقق معه لقب كأس ولي العهد، إضافة إلى نادي الفيصلي، وفي الدوري القطري مع نادي الوكرة، واعتزل اللعب عام 2022.

back to top