«وربة» يوقع عقد شراكة مع جامعة Esade

نشر في 05-11-2022
آخر تحديث 05-11-2022 | 18:24
لقطة جماعية بعد توقيع العقد
لقطة جماعية بعد توقيع العقد
,
ضمن خطط بنك وربة الاستراتيجية، وسعيه الدائم لتطوير القيادات لديه، فقد تم عقد شراكة استراتيجية مع جامعة Esade لتأهيل قياديي المستقبل، حيث ستساهم هذه الشراكة في تدريب وتأهيل ٢٠ قيادياً على مستوى عالٍ، لتحقيق أهداف البنك الاستراتيجية، وكذلك مواكبة التغييرات في عالم الخدمات المصرفية.

وذكرت معالي الرشيد، رئيس مجموعة الموارد البشرية والخدمات العامة، أن اختيار جامعة Esade كان بالتزامن مع منهجية البنك في التميز بتقديم الحلول المصرفية، حيث تعتبر الجامعة رائدة في مجال تقديم الحلول التعليمية المبتكرة.



ولفتت إلى أن الجامعة صُنفت سنة 2022 في المركز الرابع عالمياً وفق تصنيف Financial Times فيما يخص برامج تأهيل القياديين، وفي المركز الأول عالمياً في عملية تطوير مهارات جديدة للقياديين، وكذلك بالمركز الثالث فيما يتعلق بالتجربة التعليمية Educational Experience، وبذلك تخطت جامعات أخرى تميزت في برامجها المماثلة لسنوات عديدة. وتعتبر هذه الشراكة مع الجامعة الأولى من نوعها على مستوى الشرق الأوسط.

وصرحت الرشيد بأن هذه الشراكة الاستراتيجية ضمن خطط البنك الموجهة نحو تأهيل وتدريب وتطوير الكوادر الوطنية.

وأضافت أن البرنامج يهدف إلى جعل المشاركين يخوضون تجربة فريدة تبدأ بمرحلة التقييم، وتستمر بوضع الخطط التدريبية الفردية التي يشرف عليها موجه تنفيذي مختص من جامعة Esade ومتابعتها فور الانتهاء من البرنامج التدريبي الذي يتم عقده على مرحلتين مختلفتين.

back to top